تكنلوجيا

تيك توك يتفوق على يوتيوب في متوسط وقت المشاهدة!

أشارت الكثير من التقارير أن مستخدمو التطبيقات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة يقضون وقتًا أطول على TikTok أكثر من الوقت الذي يقضونه على YouTube.

حيث تؤكد البيانات من شركة App Annie لمراقبة التطبيقات إلى أن متوسط الوقت الذي يقضيه كل مستخدم على التطبيقات أعلى بالنسبة لـ TikTok، مما يشير إلى مستويات عالية من المشاركة، وصفت الشركة TikTok بأنها استحوذت على البث المباشر، ومع ذلك يحتفظ YouTube بالمرتبة الأولى بالنسبة للوقت الإجمالي الذي يقضيه – وليس لكل مستخدم – حيث يضم عددًا أكبر من المستخدمين بشكل عام.

يبلغ عدد مستخدمي الفيديو العملاق المملوك لشركة Google ملياري مستخدم شهريًا، بينما أشارت أحدث الأرقام العامة لـ TikTok إلى أن لديها حوالي 700 مليون في منتصف عام 2020.

أوضح Jamie MacEwan من Enders Analysis: “لا يزال YouTube يتصدر TikTok في إجمالي الوقت الذي يقضيه، بما في ذلك في المملكة المتحدة”.

وقال: “كان TikTok ينفق الكثير لجذب المستخدمين، إلا أن ذلك لا يعني أنهم يتصفحون لفترة طويلة مقارنة بوسائل التواصل الاجتماعي الأخرى”.

 الجدير بالذكر أنه من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي والصور والفيديو والترفيه، تم تصنيف TikTok على أنه الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم منذ عام 2020، كما أنه يتنافس مع YouTube على المركز الأول في الإنفاق الاستهلاكي منذ العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى