المحلية

ثاني استقالة في إدارة محافظ ذي قار

أعلن معاون محافظ ذي قار، لشؤون المتابعة عباس الخزاعي، اليوم الثلاثاء،استقالة بعد لقاء المحافظ أحمد الخفاجي، برئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي.

وهذه هي ثاني استقالة بعد نشر صورة لقاء الخفاجي بعادل عبد المهدي، إذ أعلن مستشار محافظ ذي قار، لشؤون الشهداء والجرحى، علي مهدي عجيل، استقالته في وقت سابق من اليوم.

وجاء في نص استقالة الخزاعي، كما نشرها: “اقسم بدم اخوتي الذين قتلوا على ايدي شرار الخلق اني لم أشارك بتلك الحكومة طمعا بمال أو جاه ابدا بل اشتركت من أجل أن اخدم ابناء مدينتي العظيمة وكي اثبت للجميع أن شباب ذي قار عامة وتشرين خاصة وثورتهم لم تأتي عبثا ولم تكن طارئة بل ثورة مكتملة يمكن لأبنائها أن يقودوا البلد وأن يصنعوا المجد السياسي والاقتصادي كما صنعوا ببطولاتهم مجد الحرية. وبفضل الله لم نهادن ولم ننحني لظالم أو فاسد ابدا تعاملنا على مدى ادارتنا بكل عزم وقوه مع الفاسدين.

وبكل لطف وعطف مع المواطنين وقدمنا ما نستطيع. أضع استقالتي بين أيدي أهالي الشهداء وامهاتهم وأبنائهم والخيرين من أبناء ذي قار الأبطال الأحرار، حرصا على الثبات على ذلك المبدأ الذي سار عليه ازهر وعلى وعمر وجميع شهداء الوطن الأبطال الذين قتلوا على ايدي المرتزقة بأوامر السفارات الغاشمة”.

6E3B657F EC55 46BD BCA5 9B2AC4FFEC4A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى