منوعات

جدل إطلالة سارة سلامة يتواصل.. ووالدها: “بنتي مجنونة وأنا بصرف عليها”

لا تزل الممثلة المصرية الشابّة سارة سلامة حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإطلالة الأخيرة التي اختلفت فيها ملامح وجهها تماما.

ورغم نفيها الخضوع لأي عملية تجميل، إلا أن التعليقات المنتقدة لها لم تتوقف.

127 140120 controversy of sarah salama s appearance continues 2

وفي مواجهة هذا الهجوم، علّق الفنان أحمد سلامة والد الممثلة سارة سلامة، على أنباء خضوعها لعملية تجميل، قائلا: “بنتي لسة صغيرة مش محتاجة عمليات تجميل دلوقتي.. هي مجنونة ودلوعة شوية وتركيبة مختلفة، لكني دايما في ضهرها.. والصورة الأخيرة ماكياج”.

وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: “لو الناس انتقدوا شكلها، في الآخر هي سارة ودا شكلها، ده طبيعة جيل وطبيعة عصر وطبيعة ظروف، وإحنا في جيلنا كنا مجانين في وقتنا، من الآخر هي أجيال بتسلم بعض”.

أما عن سر اختفائها، قال أحمد سلامة: “يُعرض عليها الكثير من الأعمال ولكنها لا تناسبها.. مش حابة الشخصية مش حابة الأعمال.. هي غيري أنا عندي مسؤوليات ولازم أشتغل وأنا بصرف عليها”.

ورفضت الفنانة المصرية سارة سلامة الصمت عن الأخبار المتداولة حول خضوعها لعمليات تجميل أثرت سلبا على ملامحها، وأفقدتها جمالها.

ونشرت سلامة صورة من عطلتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “أنستقرام “وأرفقتها بتعليق غاضب، قائلة: “أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفي كل نفس مريضه”، ولم تنف أو تؤكد أيا من الأخبار المتداولة عن إجرائها لعمليات التجميل.

127 140120 controversy of sarah salama s appearance continues 3

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى