منوعات

جميلة عوض :تحمست لفيلم “عروستي”.. لهذه السبب؟

عبرت النجمة المصرية جميلة عوض عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد “عروستي” في دور العرض السينمائية.

وقالت عوض : تدور فكرة فيلم “عروستي” حول فتاة تقوم بعمل مقلب أو حيلة في شخص تقدم لطلب يديها، بهدف اكتشاف أفضل سماته، ومعرفة ما إذا كان يصلح للزواج منها أم لا، وتحمست للفيلم لأنه يدور في إطار كوميدي.

وتابعت جميلة عوض حديثها: كنت حابة أغير جلدي بتقديم أدور خفيفة وبعيدة عن الأدوار المعقدة، لاسيما أنني قدمت أدوارا صعبة هذا العام مثل دور الفتاة المصابة بالبهاق في مسلسل “إلا أنا” ودوري في مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض في رمضان الماضي.

وبسؤالها عن التعاون مع الفنان المصري أحمد حاتم في الفيلم، قالت: أحمد حاتم إنسان طيب جدا، ومتعاون، وسعدت بالعمل معه، وكانت كواليس التصوير جميلة ومريحة نفسيا، وأتمنى أن تلقى هذه الأجواء انعكاس رائع على الفيلم وينال إعجاب الجمهور والنقاد.

وعن مشروعاتها الفنية التي تنتظر عرضها أوضحت أنها انتهت من تصوير دورها في فيلم “المحكمة” لكن لا تعرف موعد طرحه تجاريا، والعمل يشبه أفلام مثل “الفرح وكباريه”، والأحداث كلها تدور في يوم ومكان واحد، وتقدم فيه شخصية جديدة لم تقدمها من قبل.

يذكر أن فيلم “المحكمة”، من تأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، ومحمود عبدالمغنى، وفتحى عبدالوهاب، وصلاح عبدالله، ونجلاء بدر، وأحمد خالد صالح، وكريم عفيفى، ومحمد مهران، وأحمد داش، ومايان السيد، وعارفة عبدالرسول وسليمان عيد ومن إنتاج أحمد السبكي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى