المحلية

حملة لرفع التجاوزات على مدخل بغداد-كوت

نفّذت محافظة بغداد، اليوم الأربعاء، حملة لرفع التجاوزات الحاصلة على مدخل بغداد – الكوت، ضمن ناحية جسر ديالى، جنوب شرق العاصمة.


وقال مدير ناحية جسر ديالى عدنان مفتاح، في بيان تلقته الوكالة الرسمية(الاولى نيوز)، إن “الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، وباسناد قوات الشرطة الاتحادية من اللواءين الاول والرابع من الفرقة الاولى، لرفع جميع التجاوزات الحاصلة على جانبي طريق مدخل بغداد – الكوت”، لافتا الى أن “الغرض من الحملة هو فسح المجال لاعمال تطوير وتوسعة الطريق من قبل الشركة المنفذة”.


وأضاف، أنه “تم ابلاغ المتجاوزين برفع التجاوز قبل اسبوع من اطلاق الحملة، ليتسنى لهم رفعها دون إلحاق الضرر بهم، وأن اغلب المتجاوزين، كانت لهم استجابة وتعاون واضح بهذا الشأن”.


وأشار البيان إلى أن “الملاكات الهندسية في محافظة بغداد، أنهت اعمال الاكساء “الطبقة الاساس” للمدخل المذكور”، مبينا أن “اعمال التطوير تشمل توسعة الطريق من الجانبين، مع طرق خدمية بعرض 8 امتار، اضافة الى الجزرات الوسطية والإنارات، حيث يبلغ طول الطريق 8 كيلومترات يبدأ من جسر الرستمية، وصولا الى فلكة سلمان باك، في قضاء المدائن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى