منوعات

حنان مطاوع تكشف عن بطل رفضت احتضانه: “مقدرتش أعمل كده”

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع، تفاصيل مسلسل جديد يؤدي دور البطولة أمامها فيه “كلب”.

وقالت حنان مطاوع خلال استضافتها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر “قناة MBC مصر”، إن المسلسل مكون من 4 حلقات ولكل حلقة أبطالها، وتحمل حلقتها اسم (توت).

وأضافت: “البطل قدامي كلب يجنن وهو أهم مني، بس لما المخرج طلب مني أعمل بروفة على مشهد حضن مع الكلب كان موقف مؤسف. أنا بحب الحيوانات لكن من بعيد، ولسه مقدرتش أعمل اللحظة دي”.

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة عن خوضها موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل يحمل اسم “ورد”، وقالت: “عندي مسلسل متأجل من السنة اللي فاتت كان وقف لمشاكل إنتاجية وهنستكمله لإن إحنا صورنا منه بالفعل وتوقف”.

وأضافت:” معايا نضال الشافعي ومحمد لطفي وفي ناس مهمة جدا في العمل”.

وعن فكرة النجم الأول، أكدت أنها ليست مفتونة بفكرة النجم الأول للعمل الفني، مضيفة: “أي حد بيكون موهوب حقيقي لابد أن يطمح في الوصول للمرتبة الأولى والبحث عن الأدوار الأعمق والأفضل، وليس البحث فقط عن فكرة البطل الأوحد أو نمبر ون”.

وأضافت: “الفن حركة جماعية، وأنا لازم أطور من نفسي وأخلص وأجتهد ولكنني لست مسؤولة عن الفرصة التي تأتي لي فأنا لست المنتج”.

وتابعت: “أحب الفن واستمتع بما أقوم به من أدوار، لافتة إلى أن شخصية منال في مسلسل (القاهرة كابول) من أكثر الشخصيات التي استمتعت بعملها وجسدت خلالها حب المواطن المصري لوطنه بدون تكلف”.

وعن حياتها الخاصة، قالت: “أنا في حياتي العادية دايما مركزة في جوزي وبنتي وأمي وصحباتي أو في شغلي”.

وتابعت: “أنا قمّاصة ومبعديش بس عاقلة في حاجات تانية، إنسانة عادي.. وأكيد فيه حاجات لازم تعديها، وكل ما تنضج وتثق أكتر في شريكك، ويبقى في لغة حوار وعشرة أكتر ده بيهذب”.

وأكملت: “مفيش حاجة بتختفي، هو حقه إن أنا أهذب من نفسي، والحاجات اللي مش عاجباه أقاومها عشان هو شريكي وحقه إن أنا أسعده أو أجتهد”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى