السياسية

رئيس الوزراء يلتقي جمعاً من وجهاء وعشائر منطقة الفضيلية في بغداد ويؤكد توسّع الحكومة بمشاريعها الخدمية

التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، جمعاً من وجهاء وعشائر منطقة الفضيلية في بغداد، فيما أكد توسع الحكومة بمشاريعها الخدمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان تلقته (الاولى نيوز )، أن” رئيس مجلس الوزراء التقى جمعاً من شيوخ عشائر ووجهاء منطقة الفضيلية في العاصمة بغداد”، منوها، أنه” جرى خلال اللقاء مناقشة الوضع الأمني في المنطقة، ومستوى الخدمات المتوفرة، وأهم التحديات الاجتماعية والأمنية التي يواجهها الأهالي، بما فيها انتشار الجريمة والمخدرات”.

وأضاف، أن” اللقاء شهد متابعة الظواهر السلبية في المنطقة ومنها (الدكة العشائرية)، وسبل تطويقها ومحاسبة مرتكبيها وفق القانون”.

وأشار البيان إلى، أن” رئيس مجلس الوزراء وجّه بمحاسبة من يحاول العبث بأمن المنطقة واستقرارها، بقوة وحزم، من خلال فرض سلطة الدولة، والتأكيد على أن لا أحد يمكن أن يكون فوق القانون”، مؤكدا” ضرورة الاهتمام بالواقع المعيشي للمنطقة، من خلال الارتقاء بالخدمات البلدية والصحية، وتحسين وضع شبكة الطاقة الكهربائية، وإنجاز مشروع تعبيد وتأهيل طريق الفضيلية”.

وشدّد السوداني، وفق البيان، على” أولوية معالجة النقص في عدد المدارس، وتوفير المزيد من الأبنية المدرسية اللائقة، فضلاً عن إكمال مستشفى الفضيلية.

والعمل على رفع مستوى الأداء الأمني في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى