الرياضية

رحيل حسام البدري عن وفاق سطيف

أبلغ حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري إدارة النادي برحيله عن منصبه عقب انتهاء الجولتين القادمتين فى الدورى الجزائري حتي يتسني لمجلس التعاقد مع مدرب جديد.

وتصاعدت حدة الأزمة المالية داخل وفاق سطيف الجزائري وفشلت محاولات الإدارة في توفير السيولة المالية اللازمة لصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية مما دفع اللاعبين إلى الإضراب والامتناع رسميًا عن الانتظام في التدريبات مما أثر بالسلب على عمل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

واستقر المدير الفني على الرحيل عن تدريب الفريق عقب أدائه المباراتين القادمتين في الدوري، رغم تحقيقه نتائج جيدة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حاليًا وتمسك الجماهير بوجوده لتأكدهم بحجم المجهود الذي يبذله.

وأعلن البدري قرار رحيله في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الأربعاء لكشف حقيقه الظروف القهرية التي عاشها منذ قدومه لتدريب الفريق في بداية الموسم الحالي.

حيث قال البدري إنه حاول جاهدًا التعامل مع كل هذه الظروف وتحمله الكثير من الصعائب من أجل الجماهير موضحًا إنه وصل لمرحلة يصعب تحقيق اي عمل إيجابي في ظل حالة عدم الاستقرار المالي.

وقال إنه كان سعيد جدًا بدعم ومساندة الجماهير الدائم له خلال الفترة التي تولى بها مسؤولية الفريق متمنيًا التوفيق لهذا النادي خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى