منوعات

رد فعل ياسمين صبري بعد أن حطمت والدتها الرقم القياسي في السباحة الحرة بـ5 ميداليات

والدة ياسمين صبري، السيدة نسرين، استطاعت تحقيق مركز متقدم في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة، ونالت عدة ميداليات فضية وذهبية عقب مشاركتها فيها يوم الخميس، وسط تهاني عدد كبير من أصدقائها ومتابعيها

والدة ياسمين صبري تحطم الرقم القياسي في السباحة الحرة


نسرين، والدة الفنانة المصرية ياسمين صبري، حرصت على مشاركة المتابعين لها على انستجرام، بصورة لها وهي تمسك بالميداليات المختلفة التي حصلت عليها اليوم، الخميس، بعد مشاركتها في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة، حيث وصل عدد الميداليات التي فازت بها، إلى 5.

وعلقت والدة الفنانة ياسمين صبري على صورتها التي التقطت لها بعد الفوز، وقالت: “فزت اليوم بثلاث ميداليات ذهبية و2 فضية.. حطمت الرقم القياسي لمسافة 200 متر سباحة حرة في المسابقة الوطنية المصرية، وأتطلع إلى المزيد من الميداليات غدًا”.

https://www.instagram.com/p/CHft1MVhkP1/?utm_source=ig_web_copy_link

رد فعل ياسمين صبري على فوز والدتها بـ5 ميداليات


وحرص عدد من متابعي السيدة نسرين، على تشجيعها وتهنئتها بالفوز، وتمنوا لها مزيد من النجاحات في رياضتها المفضلة، من جانبها لم تتفاعل ياسمين صبري مع فوز والدتها وتحطيمها الرقم القياسي، سوى بإبداء إعجابها بصورة والدتها فقط، التي شاركتها على انستجرام، لكنها لم تقم بالتعليق على الصورة أو تهنئتها على الملأ عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري ورثت عن والدتها حبها للرياضة، فدائمًا ما تشارك الجمهور بصور ومقاطع فيديو لها وهي تقوم بأداء بعض التمارين الرياضية.

https://www.instagram.com/p/CFm-_sbh9_L/?utm_source=ig_web_copy_link

ياسمين صبري وتصريحاتها في مهرجان الجونة


وكانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل مؤخرًا بعد حضورها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، واستطاعت أن تتصدر الترند لعدة أيام متتالية بسبب تصريحاتها غير الموفقة والمثيرة للجدل، سواء الخاصة باستثمار وقتها في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، وزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، أو تصريحها بأن فيروس كورونا من ضمن الأمراض التي سيصاب بها الجميع، فقالت نصًا: “ممكن يكون جالنا وراح لأنه بديهي، أكيد هيجي للعالم كله.. واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى”.

وتسبب تصريح ياسمين صبري في موجة غضب من الجمهور تجاه الفنانة المصرية، حيث أكدوا أنها بدت غير مهتمة بالمصابين بالفيروس الخطير المنتشر في جميع أنحاء العالم، أو من فقدوا حياتهم بسببه، كما وصف البعض تصريحها بأنه غير إنساني، كما باتت محور سخرية الجميع الى السوشيال ميديا، سواء الجمهور العادي أو بعض من زملائها بالوسط الفني، ومن بينهم أروى جودة وأصالة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى