تكنلوجيا

رسمياً بيع أول آيفون في العالم بمنفذ USB-C بسعر 86 ألف دولار

رسمياً تم بيع أول آيفون في العالم بمنفذ USB-C بسعر 86 ألف دولار ودولار واحد، بعد مجموعة من العروض المتفاوتة التي وصلت إلى مليون دولار.

آيفون X الفريد من نوعه كان معروض للبيع على موقع إيباي ووصل سعره 85 ألف دولار وظل ثابتاً لفترة من الزمن ثم بدأت العروض الجنونية في الظهور منها ما وصل 100 ألف دولار ومنها ما وصل إلى مليون دولار.

عرض المليون دولار لم يستمر ساعة واحدة وقام صاحب العرض بالتراجع عنه وحذفه، كذلك كان حال عروض أخرى، وفي النهاية تم البيع عند سعر 86 ألف دولار ودولار واحد.

رسمياً بيع أول آيفون في العالم بمنفذ USB-C

أول آيفون في العالم بمنفذ USB-C هو من تعديلمهندس الروبوتات كين بيلونيل الذي كان مستاءاً من منفذ لايتنينج المزعج الذي تفرضه ابل على المستخدمين، لذلك قاستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C والمفاجأة أنه يعمل دون أي مشكلة.

أول آيفون في العالم بمنفذ USB-C يعمل بشكل طبيعي

التعديل على الآيفون الشهير اعتمد على جزئين الأول يدور حول تشغيل الإلكترونيات، والثانية هي إجراء هندسة عكسية لشريحة C94 وإنشاء PCB خاص باستخدام منفذ  USB-C والنتيجة آيفون يعمل دون أي مشكة.

s l1600main6184715ae181b

ويقول بيلونيل أن المشتري يحصل على “قطعة حقيقية لأي من معجبي ابل”، كذلك يطلب من المالك الجديد عدم إعادة ضبط أو تحديث أو حذف شيئ من الآيفون، وبالتأكيد عدم العبث في الأجزاء الداخلية للجهاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى