منوعات

روجينا تروج لمسلسلها الجديد من أمام الكعبة..ما السر ؟!

أكدت الفنانة المصرية “روجينا” أنها تعاملت مع منتقدي ترويجها لمسلسلها الجديد أثناء أداء العمرة، بحذفهم من صفحتها بموقع فيسبوك.

وقالت روجينا، خلال لقاء مع برنامج “مساء dmc” عبر قناة dmc المصرية: “واجهت جدلا غريبا بعد نشر صورتي من أمام الكعبة، وأنا أعلن عن مسلسل “ستهم”، هناك من انزعج وهو حر، لأن حسن ظني بالله هو شيء لي، وسوء ظنهم لأنفسهم”.

وأضافت: “كانت هناك تعليقات كثيرة غاضبة حذفتها كلها لأنني لا أسمع السلبيات، وهناك من كتب لي تعليقات جيدة وتمنى لي عمرة مقبولة”.

وأرجعت الفنانة المصرية نشر صورتها من داخل الحرم المكي إلى كونها دائما تشكر الله على كل شيء، وطوال عمرها وقبل بدء أي عمل تستخير الله وتؤدي العمرة، وبعد الانتهاء من العمل تؤدي عمرة أخرى”.

وتابعت: “هذا العام كانت فرحتي أكبر لأن الله أكرمني بنجاح المسلسل وبمشروع جديد هو مسلسل “ستهم” فأردت أن أشكر الله على الملأ”.

127 142254 rogina kaaba reasons 2

وكانت روجينا قد أثارت جدلًا واسعًا، حينما نشرت صورة لها من أمام الكعبة، وهي تحمل هاتفها المحمول، الذي عرضت عليه البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد “ستهم”.

وعبر حسابها على “فيسبوك”، علقت “روجينا” على الصورة: “الحمد والشكر لله.. الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم رمضان ٢٠٢٣.. ببركة حرمك أرزقنا التيسير والنجاح.. رائعة المؤلف ناصر عبدالرحمن.. للمخرج رؤوف عبد العزيز”.

127 142254 rogina kaaba reasons 3

وشاركت روجينا في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل “انحراف”، وهو مقتبس من أحداث حقيقية، تدور في دراما مليئة بالغموض حول انحراف شخصيات عن الطبيعة البشرية ويصطدمون بطبيبة نفسية تقوم بدورها روجينا.

وشارك في هذا العمل بجانب روجينا النجوم لوسي، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى