الرياضية

ريال مدريد يضع تشافي في مرمى السخرية

بات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في مرمى السخرية، عقب الفوز الكبير لفريقه على إشبيلية في الدوري الإسباني.

برشلونة حقق فوزا كبيرا على إشبيلية بنتيجة 3-0، في مباراة جمعت الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإسباني.

هذا الفوز جعل برشلونة يبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، وحامل اللقب.

لكن تشافي رفض اعتبار فريقه هو الأقرب للظفر بلقب الدوري الإسباني، قائلا في تصريحات تلفزيونية: “لا يمكنني القول ما إذا كنا الأقرب للفوز بالدوري أم لا”.

وتابع: “لا يزال ريال مدريد منافسًا، لا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا، كل مباراة من الآن فصاعدا حتى نهاية الموسم ستكون على نفس القدر من الأهمية “.

وأضاف: “بالمناسبة، أرى أنفسنا كمرشح للفوز بالدوري الإسباني، لكن المرشح المفضل دائمًا هو البطل الحالي، أعني ريال مدريد، لذا، كما قلت لا يمكننا أن نتخلى عن حذرنا”.

هذا التصريح دفع جوزيب بيدريرول مقدم البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير “التشيرينجتو” لاتهام تشافي بالهزل والصفاقة، حيث يرى بأن برشلونة هو الأقرب حاليا للظفر بلقب الليجا.

وقال بيدريرول مبتسما بشكل ساخر خلال برنامجه التلفزيوني: “ريال مدريد هو المرشح للفوز بالدوري الإسباني، هذا ما قاله تشافي، تشافي، أنت صفيق ولا تقول الحقيقة”.

وأتم: “الفارق أصبح كبيرا، وريال مدريد يعاني من الإصابات، كن صريحا أمام الكاميرات، كيف يمكن لريال مدريد في ظروفه الحالية أن يكون هو المرشح المفضل”.

ويبحث برشلونة عن تحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، علما بأنه توج به لآخر مرة في 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى