slideالرياضية

زيدان: لم أت للعب 10 مباريات ..من يلعب بشكل سيئ سيرحل

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن خططه للصيف القادم، لافتًا إلى أنه لم يأت فقط للعب مباريات الدوري المتبقية.ريال مدريد يعاني في الموسم الحالي، حيث خرج من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على يد برشلونة، كما أقصي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي حينما خسر بنتيجة 5-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
كما تبددت أحلام ريال مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث يأتي في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بعد خوض 28 مباراة.
فشل ريال مدريد في تعويض كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، وتسعى إدارة الميرينجي إلى ضم صفقة قوية في الانتقالات القادمة.
أبرز المرشحين للانضمام إلى النادي الملكي، هما إدين هازارد ونيمار لكن زيدان رفض التأكيد على تلك الشائعات، لكنه اعترف أن هناك تغييرات في الصيف المقبل. 
زيدان لست هنا لألعب 10 مباريات
وأوضح زيزو، في تصريحات صحفية إسبانية، وقد نقلتها صحيفة «مترو»، «سوف نقوم ببعض التغييرات في الصيف، لكن لا أستطيع أن أؤكد تلك الأمور».
وأكمل «لم آت إلى هنا للعب 10 مباريات، أفكر في أنه إذا لعب شخص بشكل جيد سيبقى، إذا لعب بشكل سيئ يجب أن يرحل».
يشار إلى أن المدرب الفرنسي انضم إلى ريال مدريد وقد وقع على عقد يمتد إلى 2022، ومن المقرر أن يقع على عاتقه إعادة بناء الفريق.
لم تتوقف الشائعات على هازارد ونيمار فقط، لكن الصحف الإنجليزية تحدثت أن ريال مدريد يقترب من التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، من نادي ليفربول.
كما أشارت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن ريال مدريد يريد أن يقوم بصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد يحصل فيها على ديفيد دي خيا بديلًا ويتنازل عن تيبو كورتوا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى