منوعات

سر اختفاء ميرفت أمين؟.. إلهام شاهين تكشف التفاصيل

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين سر غياب الفنانة ميرفت أمين، عن مهرجان “أيام القاهرة للدراما العربية”.

وأكدت إلهام شاهين في حديثها ، أن الفنانة ميرفت أمين تعيش حالة من الحزن الشديد، بعد رحيل صديقتها المقربة دلال عبدالعزيز، لأن علاقة الود والصداقة بينهما كانت قوية.

وتابعت إلهام شاهين: “لا تزال ميرفت أمين تعيش حالة انهيار، وغير قادرة على تجاوز حالة الحزن، ولهذا السبب اعتذرت عن المشاركة في فعاليات مهرجان (أيام القاهرة للدراما العربية)”.

133 222836 elham shaheen mervat amin 2

وحول تكريم الراحل سمير غانم، قالت إلهام شاهين: “حرصت إدارة المهرجان على تكريم سمير غانم وزوجته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، لكن بكل أسف في آخر لحظة اعتذرت دنيا سمير غانم عن الحضور، لأنها أيضا حزينة، وقالت إنها لن تتحمل الموقف”.

وبسؤالها عن الهدف من إقامة مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية قالت: “المهرجان من تنظيم الدكتورة عبلة الأسود والمعهد العربي في باريس، وأقيمت الدورة الأولى في باريس، وشاركت فيها مع نخبة من النجوم مثل يسرا وليلي علوي والكاتب مدحت العدل، وسعدت بإقامة الدورة الثانية في القاهرة، ولا أعرف هل سيستمر المهرجان في القاهرة أم ينتقل العام القادم إلى عاصمة جديدة”.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن الهدف من المهرجان، هو ترجمة الأعمال الدرامية العربية المتميزة وعرضها على الجاليات العربية، لا سيما أن الجيل الجديد من أبناء الجاليات لا يجيد الحديث باللغة العربية.

يذكر أن إلهام شاهين تولت رئاسة الدورة الثانية من عمر مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، والتي كرم خلالها هاني شاكر والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما والكاتب الراحل وحيد حامد.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى