منوعات

سمية الخشاب تكشف موقف طريف في الجونة

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الخشاب أن المحبين لها يقدر عددهم بالملايين، والذين يتربصون بها فئة قليلة.

وكشفت عن رأيها في مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة قائلة: “بصراحة شديدة أنا سعيدة جدا بكل شيء في مهرجان الجونة السينمائي، مستوى الأفلام والترتيب والتنظيم، والحرص على سلامة الضيوف، كل شيء رائع جدا في هذا المهرجان”.

وعن موقف طريف تعرضت له خلال المهرجان قالت الخشاب: “مدينة الجونة واسعة جدا، ولا أستطيع حفظ معالم شوارعها، وذات مرة قررت الذهاب للقاعة الرئيسية وتحركت بالسيارة، وبعد فترة وصلت، وكانت المفاجأة أنني كنت بجوار بيتي، أقصد أن المسافة بين بيتي والمكان الذي كنت أقصده 3 دقائق فقط”.

135 165738 somaya khashab gouna 2

وعن إطلالاتها الجريئة في المهرجان قالت: “كل الألوان التي ارتديتها في المهرجان نالت إعجاب الجميع، أنا مؤمنة بأن البساطة سر الأناقة”. 

وعن مشروعاتها الفنية المقبلة قالت الخشاب: “بإذن الله الأيام القادمة، سأشارك في أعمال سينمائية وتليفزيونية مهمة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور والنقاد وقت عرضها”.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أطلق دورته الخامسة، الخميس، الماضي بمشاركة نحو 80 فيلما وبحضور قرابة الألف ضيف من أنحاء العالم مع فرض إجراءات احترازية محكمة.

ويعرض المهرجان في دورته الجديدة 37 فيلما روائيا طويلا و15 فيلما وثائقيا و23 فيلما قصيرا إضافة إلى 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

ومن أبرز الأفلام المشاركة في المهرجان فيلم “مقصورة رقم 6″ للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين و”واقعة” للمخرجة الفرنسية اُودري ديوان و”ثانية واحدة” للمخرج الصيني زانج بيمو و”عَلي صوتك” للمخرج المغربي نبيل عيوش و”كوستا برافا” للمخرجة اللبنانية مونيا عقل.

ويعرض المهرجان 7 أفلام مصرية منها فيلم “ريش” للمخرج عمر الزهيري الحاصل على جائزة أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي و”أميرة” للمخرج محمد دياب الحاصل على 3 جوائز من مهرجان البندقية و”قمر 14″ للمخرج هادي الباجوري.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى