الرياضية

سواريز وميسي صديقان يتقاسمان إنجازا جديدا في نهاية الرحلة

عادل ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، رقم صديقه لويس سواريز لاعب أوروجواي خلال لقاء راقصي التانجو مع فنزويلا فجر السبت بتصفيات كأس العالم 2022.

وسجل ميسي هدف منتخب الأرجنتين الثالث في الفوز 3-0 على فنزويلا في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية ليصل إلى 28 هدفاً في تصفيات كأس العالم.

وبات ليونيل ميسي بذلك أفضل هداف في تاريخ تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية بالتساوي مع لويس سواريز مهاجم أوروجواي.

ويحتل المركز الثالث في تلك القائمة مارسيلو مارتينز لاعب بوليفيا بـ22 هدفاً، بفارق 3 أهداف أمام التشيلي أليكسيس سانشيز والأرجنتيني هيرنان كريسبو.

ويمتلك ميسي فرصة الانفراد بالرقم القياسي كأفضل هداف في التصفيات اللاتينية للمونديال حال نجح في التسجيل خلال لقاء الإكوادور (الأربعاء) في ختام التصفيات وفشل سواريز في التسجيل مع أوروجواي ضد تشيلي.

ميسي قائد منتخب الأرجنتين عقب مباراة فنزويلا

وكان ميسي وسواريز لمحا عقب فوز منتخبي بلادهما 3-0 و1-0 على فنزويلا وبيرو بأن مسيرتهما الدولية في طريقها للانتهاء، مما يعني أن تلك التصفيات قد تكون الأخيرة للاثنين.

وقال سواريز إنه خاض آخر لقاء له في تصفيات كأس العالم مع منتخب بلاده، موجهاً الشكر لألفارو تاباريز مدرب المنتخب الأوروجواياني على إنجازاته مع الفريق،

بينما أكد ميسي أنه سيعيد التفكير في أمور كثيرة عقب كأس العالم 2022، مما يعني أن تلك التصفيات أيضاً قد تكون الأخيرة في مسيرة البرغوث.

سواريز عقب مباراة أوروجواي وبيرو في تصفيات كأس العالم

يذكر أن ميسي وسواريز تزاملا في برشلونة الإسباني بين عامي 2014 و2020، حيث كونا صداقة عائلية وطيدة وبات اللاعب الأوروجواياني هو الأقرب على الصعيد الشخصي لليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى