العربية والدولية

سياسي أميركي: الولايات المتحدة تستعد لحرب اخرى في الشرق الاوسط بالنيابة عن اسرائيل

اكد المحلل السياسي الامريكي والمرشح السابق لمجلس الشيوخ مارك دانكوف ، أن الولايات المتحدة في طريقها لبدء حرب أخرى في الشرق الأوسط بناء على طلب من إسرائيل ، ومن غير المرجح أن تقلل نتيجة الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني من هذا الخطر.
ونقلت قناة ( برس تي في) في مقابلة اطلعت عليها ( الاولى نيوز ) عن دانكوف قوله إن ” من الواضح جدًا أن إدارة ترامب تتلهف للحرب مع ايران ، بشكل رئيسي بناء على طلب من إسرائيل. وهذا ليس قولي فصحيفة بيزنس إنسايدر تقر بأن إسرائيل كانت وراء هذه التفجيرات الأخيرة في ايران وهذه الأنشطة الأخيرة على الحدود الإيرانية التي تضمنت الإرهاب”.
واضاف أن ” كل هذه التصرفات الامريكية من الادارة الحالة هي مقدمة لإثارة حرب مع ايران بينما لا يزال ترامب في منصبه، لكن ذلك لايعني ان فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية المقبلة ان ذلك الخطر سيزول “.
وتابع أنه ” وطبقا لرون كامبس من وكالة التلغراف اليهودية فأنه وعلى الرغم من محاولات بعض ما يسمى بالديمقراطيين التقدميين لتقليل الدعم الأمريكي للصهيونية ولهذه الحروب في الشرق الأوسط ، فإن المنصة الديمقراطية لم تتغير فيما يتعلق بالالتزام التام مع الكيان الصهيوني”.
واوضح انه ” وعلى الرغم من المحاولات التي قام بها بعض هؤلاء التقدميين المزعومين لسحب الولايات المتحدة من هذه النزعة العسكرية التدخلية ، إلا أن هذا الفصيل الصهيوني الجديد والتدخل الجديد في الحزب الديمقراطي يبدو قويًا كما كان دائمًا بسبب كل الاموال اليهودية “.
وبين أن ” اكثر من 50 بالمائة من الأموال التي تصل إلى الحزب الديمقراطي تأتي من مصادر يهودية، ولذا فانه وفي ضوء هذه المعطيات فان التزام الحزب الديمقراطي بالصهيونية والعسكرة الأمريكية والتدخل الأمريكيين المستمرين في الخارج ، لا أرى أي أمل في وقف أي من هذا في هذا المنعطف بالذات”.

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى