الرياضية

سيميوني يصعق منتقديه بحكمة “السمكة”

يخوض أتلتيكو مدريد الإسباني مباراة صعبة عندما يستضيف نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي (الأربعاء) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي فاز ذهابا على أرضه بهدف دون رد، ليبقى الحسم مؤجلا لمباراة الإياب التي تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، بدا الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد حزينا من الانتقادات التي واجهها من بعض المدربين بسبب أسلوبه الدفاعي خلال مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي، حيث أكد أن اختياره الدائم هو “احترام” زملائه، وعدم التدخل في عملهم، مشددا على أنه لن يغير أسلوبه.

وتعرض سيميوني إلى موجة من الانتقادات من مدربين ونجوم مثل الإيطالي أريجو ساكي والهولندي ماركو فان باستن، مما دفعه للقول: “طوال 17 عاما في مسيرتي كمدرب لم أنتقد أي زميل.. أدرب منذ 2005-2006 وحتى اليوم لم أقلل من احترام أي زميل على الإطلاق، وهذا لأنني أضع نفسي دائما في مكان المدربين الذين أنافسهم”.

وتابع سيميوني “أفهم أنه توجد طرق متنوعة للتعبير عما يشعر به المرء وما يعيشه في كل مباراة، لكن حينما أجد طريقة مزدرية لا أعيرها اهتماما”.

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

وعن انتقادات وسائل الإعلام له قال: “بالنسبة للصحفيين أو اللاعبين السابقين أو الناس الذين لا يلعبون كرة القدم منذ فترة ويرغبون في قول شيء مختلف، فقد سبق أن قال أبي حكمة تقول: (السمكة تموت من فمها).. الكلام مجاني ويمكن لأي شخص أن يبدي رأيه، لكن بين الزملاء لا.. كل واحد له طريقته وطريقتي هي احترام زملائي”.

وبخصوص مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة قال: “سنواجه فريقا يلعب بصورة جيدة جدًا، وبإيقاع متحرك جيد جيدا وبنقلات سريعة جدا ومساحات صغيرة يجب استغلالها بأفضل صورة، لكن لدينا طموحا وعلينا أن نلعب.. الكلمات لا تفيد كثيرا، لذا فلننتظر ما سيحدث غدا مع صافرة البداية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى