منوعات

شيرين تثير حيرة الجمهور بـ”كلها غيرانة”

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حيرة جمهورها بعدما أطلقت برومو أغنيتها الجديدة “كلها غيرانة” التي تتزامن مع شائعات عن طلاقها.

ويأتي إطلاق البرومو الترويجي للأغنية بعد يوم واحد من إطلاق شيرين أغنية أخرى بعنوان “ملكش مكان” والتي حققت رواجا كبيرا عقب طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وربط متابعون بين الأغنيتين وبين الشائعات المتداولة عن طلاق شيرين من زوجها “حسام حبيب”، وهو الأمر الذي تجاهلت الفنانة المصرية التعليق عليه، وواصلت الاستعداد لحفلها المقبل خلال ديسمبر/كانون الأول الجاري في الإمارات.

وتقول كلمات أغنية “كلها غيرانة”: “من غير ما يغل ويضربنا في ظهرنا، خلو اللي يغير مننا ييجي ويعمل زيينا، خلوه ييجي في وشنا، ويقول لو له حاجة عندنا. وبلاش بقى شغل قالولنا كلام.. كفاية كلام عننا”.

127 151235 sherine raises confusion fans 2

وكان الجمهور قد أطلق، الثلاثاء، هاشتاج #تريند_كلنا_شيرين، للتأكيد على تضامنه مع شيرين في ظل شائعات الطلاق، وكذلك للترويج لأغنيتها الجديدة “ملكش مكان”.

وتقول كلمات الأغنية: “متحلفليش ومتقوليش كلامك ده في غنى عنه مبسمعهوش، ومهما تقول تزيد في حلول علشان ترجع قفل قلبي مبفتحهوش، ومهما هتبكي قدامي هجمد قلبي تاني عليك، ومهما تقولي مش قادر خلاص ندمان، هفكر نفسي بجراحك وهفضل أقول كلام يأذيك، ياريت تمشي وخلاص خلصت ملكش مكان”.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قد أثارت ضجّة واسعة، السبت، بإعلانها انفصال شيرين وزوجها حسام حبيب. وغرّدت نضال الأحمدية عبر حسابها على موقع “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة، الطلاق وقع اليوم”.

وأعادت الأحمدية نشر خبر عن الطلاق، وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”. ولم يصدر أي تعليق أو بيان من قبل شيرين عبدالوهاب أو حسام حبيب، على مزاعم نضال الأحمدية، سواء بالتأكيد أو النفي.

وليست المرة الأولى التي تنشر نضال الأحمدية معلومات عن حياة شيرين وحسام الخاصة، إذ نشرت في يونيو/ حزيران الماضي، تسجيلا صوتيا زعمت أنه لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات ويخبرها أن ابنه يريد الزواج من أخرى بسبب الإنجاب، كما أنه يمتلك الفيزا الخاصة بشيرين ورقم حسابها المصرفي، وله الحق في التصرف في جميع ممتلكاتها وأموالها، وهو ما أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

ونفت شيرين عبدالوهاب، حينها، تلك التصريحات في فيديو عبر حسابها على “تويتر”، مؤكدة أنها تثق في زوجها وأنه أبعدها عن بعض الأشخاص المؤذيين.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى