المحلية

صحة الرصافة: ارتفاع حالات الشفاء إلى اكثر 7117 بعد تعافي 208 حالة جديدة

اعلن مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني سعدون الساعدي، اليوم الثلاثاء، شفاء 208 حالة جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى 7117حالة.

وقال الساعدي في بيان، تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه، ان “صحة الرصافة سجلت اكتساب 208 حالة شفاء جديدة من الاصابة بفيروس كورونا، وكانت موزعة في المناطق التالية مدينة الصدر 176 حالة شفاء توزعت على محلاتها وقطاعاتها امابقية الحالات فتوزعت كما يلي : 5 حالات شفاء في منطقة الشعلة و 4 حالات شفاء في كل من الحسينية وحي الزهراء و الغزالية و 3 حالات شفاء في كل من الحبيبية والكرادة و حالتين شفاء في كل من العبيدي والكفاح وباب المعظم والحرية وحالة شفاء واحدة في بغداد الجديدة”.

وأضاف ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء لهم مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”.
واوضح الساعدي ان “شفاء الحالات جاء بعد عناية خاصة وبروتكول علاجي استمر لعدة ايام فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية والفندقية على مدار الساعة”.

وأفاد ان “العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 7117 حالة شفاء”، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى