منوعات

صراع “نمبر وان” و”البلدوزر” ..محمد رمضان وأحمد العوضي

اشتعل الخلاف بين النجمين المصريين محمد رمضان وأحمد العوضي، لكنه أشبه بالنار تحت الرماد بسبب فيلم “البلدوزر”.

وبدأ الخلاف عندما نشر أحمد العوضي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق “أنستقرام” وهو يمارس تدريبات قتالية من أجل الاستعداد لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم “البلدوزر”.

وبعد أيام نشر النجم محمد رمضان فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وراح يروج لفيلمه الجديد قائلا: “بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري”. وظهر رمضان في الفيديو وهو يمارس تدريبات عنيفة.

https://www.instagram.com/reel/Cdq4-I1j6S3/?utm_source=ig_embed&ig_rid=1400c1e0-658c-4a37-ae62-d8553d75663e&ig_mid=9F100D7E-6A9A-4220-85A7-1CDFC3B064B3

وفور إعلان محمد رمضان عن فيلمه الجديد، اشتعل غضب جمهور العوضي، متهما رمضان بتقليده، لا سيما أن محتوى الفيلمين يدور حول رياضة “MMa”.

وMMA هي اختصار لـ Mixed martial arts أو فنون القتال المختلطة، وهي رياضة قتالية مزيج بين كثير من فنون الدفاع عن النفس، وتقنيات ومهارات مختلفة.

ويعد فيلم “البلدوزر” أول فيلم مصري وعربي يدور حول رياضة الـ MMA  وهو من تأليف وإخراج طارق العريان.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل “المشوار” وشاركته البطولة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، ومن إخراج محمد ياسين، وتم عرضه في رمضان 2022. 

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى