المحلية

صلاح الدين توضح اولوية المشاريع وتتوعد الشركات المتلكئة بإجراءات قانونية

أعلنت محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، عزمها بناء مدارس جديدة خلال العطلة الصيفية لفك الاختناقات في المدارس القديمة، وفيما أوضحت الموقف بشأن المشاريع في 4 قطاعات توعدت باتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشركات المتلكئة. 


وقال محافظ صلاح الدين وكالة اسماعيل الهلوب للوكالة الرسمية تابعته ( الاولى نيوز ) ، إن “المحافظة تعتزم منح الأولوية لأربعة قطاعات تتضمن مشاريع الخدمات والصحة والتربية والتعليم”، مبيناً أنه “سيتم بناء مدارس جديدة خلال العطلة الصيفية لفك الاختناقات في المدارس القديمة ليكون هنالك رصيد جيد من المدارس بجميع مدن المحافظة”. 


وأضاف، أنه “سيتم التركيز في إجراءات التعاقد والتنفيذ على الشركات الرصينة ذات السمعة الجيدة سواء كانت من داخل المحافظة أو خارجها لانجاز وتنفيذ المشاريع”، مؤكداً أن “هناك إجراءات قانونية ستتخذ بحق الشركات المتلكئة”.
وتابع الهلوب أن “من أولوياته خدمة المواطن والمحافظة إذ أن الشارع في محافظة صلاح الدين غير راض بسبب عدم وجود إعمار حقيقي في المحافظة”. 


وفيما يخص الوضع في المحافظة ومستقبل المشاريع أكد الهلوب أنه “بعد تحرير تلك المناطق من عصابات داعش الإرهابية أصبحت المحافظة تنعم بالامان وتحققت المصالحة في أغلب مدنها”، مشيراً الى “العمل على تحقيق العدالة بين اقضية ومدن المحافظة والذي يعتبر مفتاح التنمية والاعمار الحقيقي في صلاح الدين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى