الرياضية

صلاح يتصدر 21 لاعبا في قائمة منتخب مصر استعدادا لأفريقيا

كشف إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، عن قائمة الفراعنة النهائية التي ستبدأ أول معسكر للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد.

وينطلق معسكر منتخب مصر في الفترة من 30 مايو/ أيار الحالي وحتى 14 يونيو/ حزيران المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار.

وضمت قائمة منتخب مصر 21 لاعبا، حيث فضل الجهاز الفني عدم الإعلان عن أسماء لاعبي الأهلي المقرر انضمامهم للفريق لارتباطهم بمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 أمام الوداد المغربي (الإثنين).

ويصطدم الأهلي بنظيره الوداد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء (الإثنين) في نهائي دوري أبطال أفريقيا بحثا عن لقبه الثالث على التوالي في البطولة، والـ11 بشكل عام.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن أسماء لاعبي الأهلي الذين سينضمون لقائمة إيهاب جلال الأولى مع منتخب مصر عقب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مباشرة.

قائمة منتخب مصر

وضمت قائمة منتخب مصر الأولى مع إيهاب جلال كلا من محمد أبوجبل ومحمد صبحي ومحمود جاد في حراسة المرمى، وأمامهم في الدفاع عمر جابر وعمر كمال ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

أما في خط الوسط والهجوم فضمت القائمة كلا من محمد النني ومهند لاشين وأحمد حمدي وإمام عاشور ومحمد صلاح وأحمد سيد “زيزو” ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد إبراهيم وإبراهيم عادل وأحمد عاطف ومصطفى محمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى