المحلية

طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة في الأيام المقبلة 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً بدرجات الحرارة في الأيام المقبلة.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز )، أن “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ،أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس يوم الأحد سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً ، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً لليوم السابق في عموم البلاد”.

وبين أن “طقس يوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وأشار الى أن “طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة ، أما درجات الحرارة فسترتفع  قليلاً عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد “.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة:

9934DBEF C3CB 4D50 A6A4 35967552B4B4
86E84246 63DB 482F 94D3 1B6D95675EC9
2D3E5C6A 92B8 4C4D B830 7ACDCC3DC4ED

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى