المحلية

طقس العراق.. تساقط للأمطار خلال اليومين المقبلين

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار خلال اليومين المقبلين.

وذكر بيان للهيئة، تلقته (الاولى نيوز)، أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس، في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً ويتشكل الضباب في بعض الأماكن ويزول تدريجياً خلال النهار مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الغربية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن ويزول تدريجياً خلال النهار، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الجمعة في المنطقة الوسطى سيكون صحواً الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن ويزول تدريجياً خلال النهار مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الغربية، فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشار الى، أن “طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً إلى غائم جزئي كما يتشكل الضباب في بعض الأماكن ويزول تدريجياً خلال النهار، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابع، أن “طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الخميس وحالة الطقس للأيام المقبلة بحسب ما نشرته هيئة الأنواء الجوية:

FB IMG 1670398543884
FB IMG 1670398550779
FB IMG 1670398545956
FB IMG 1670398548332

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى