الرياضية

ظهور 4 حالات كورونا جديدة في ريال مدريد

انضم 4 لاعبين من ريال مدريد هم: البلجيكي تيبوا كورتوا، والأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، والفرنسي إدواردو كامافينغا، والبرازيلي فينيسيوس جونيور إلى قائمة المصابين بكوفيد-19، حسب ما أعلن النادي الإسباني الأربعاء.

وقال ريال مدريد في بيان مقتضب: «أصيب لاعبونا كورتوا وفالفيردي وكامافينغا وفينيسيوس جونيور بكوفيد-19».

ولم يرغب النادي الملكي الذي يلعب الأحد أمام خيتافي في الدوري الإسباني الذي يُستأنف بعد عطلة عيد الميلاد، التعليق في معرض حديثه إلى وكالة فرانس برس عن عدد اللاعبين الموجودين حالياً في الحجر الصحي، حيث ثبُتت منذ منتصف ديسمبر، إصابة 8 لاعبين آخرين في الفريق بالفيروس، من بينهم الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بايل والنمسوي دافيد ألابا.

واستناداً إلى ذلك، هناك احتمال أن تؤجل المباراة المقررة الأحد بين أتلتيكو مدريد حامل اللقب ورايو فايكانو بسبب إصابة 17 لاعباً في صفوف الأخير بـ«كوفيد-19» بحسب وسائل الإعلام المحلية، ما يجعله النادي الأكثر تضرراً في إسبانيا من موجة التفشي الجديدة الناجمة عن متحورة «أوميكرون».

كما يعاني ريال سوسييداد من كثرة الحالات الإيجابية في صفوفه والتي وصلت حتى الآن إلى 10 لاعبين مصابين بالفيروس، على غرار قادش وريال مايوركا اللذين وصل عدد المصابين فيهما إلى خمسة وأربعة توالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى