منوعات

عبير صبري: لا أنافق ريهام حجاج.. وأنا إضافة لأي عمل

دافعت الفنانة المصرية عبير صبري عن مواطنتها النجمة ريهام حجاج، مشيرة إلى أنها تلقت رسائل تحرضها على مهاجمتها.

وقالت عبير، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنها لا تجامل ريهام حجاج حين تدافع عنها بعد انتقادها بسبب مسلسل “يوتيرن” الذي عرض ضمن الموسم الدرامي رمضان 2022.

وأضافت “أنا مش محتاجة أجامل حد، بل أنا إضافة لأي عمل أشارك فيه، وتاريخي الفني لا يجبرني على أن أنافق أحدا، ريهام حجاج مجتهدة وذكية وشاطرة ومحترمة ومخلصة في عملها، واللي مش عاجبه مايتفرجش عليها، لأن العمل الفني ذائقة. وأود أن أقول إنني استقبلت العديد من الرسائل تحرضني ضد ريهام حجاج”.

وفي سياق آخر، كشفت عبير صبري عن موقفها من تريند فيديو “في رمضان.. في رمضان” المنتشر منذ شهر رمضان الماضي، حيث إنها الفنانة التي انتقدها الملحن عمرو مصطفى في ذلك الفيديو، وذلك على خلفية أحد مشاهدها الجريئة في مسلسل “السيدة الأولى” الذي عرض عام 2014.

وقالت عبير إنها ضحكت من انتشار الفيديو وحرصت على التواصل مع عمرو مصطفى عبر فيسبوك، لتعلق قائلة: “عاجبك كده؟”، مؤكدة أنها تحترم عمرو مصطفى وتعتز بصداقته.

وأوضحت أن المشهد سبب الانتقادات كان مكتوبا بهذا الشكل، وأن حوارها مع غادة عبدالرازق لم يكن مرتجلا، مضيفة: “التريند جه لغاية عندي”.

ويعود أصل تريند “في رمضان.. في رمضان” إلى 8 سنوات مضت، حين انتقد الملحن عمرو مصطفى مسلسلات رمضان 2014، في مقابلة جمعته مع الناقد طارق الشناوي والإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساءً”.

135 120048 abeer sabri reham hajjaj 2

وقال عمرو مصطفى عبارته الشهيرة ردا على مشهد جمع بين غادة عبد الرازق وعبير صبري في مسلسل “السيدة الأولى”، ضمن حوار أوصت فيه “غادة” صديقتها بضرورة الاهتمام بأحد الأشخاص لترد عبير صبري “من العين دي قبل العين دي”، وهي تشير إلى صدرها.

وعبر عمرو مصطفى عن غضبه مما فعلته عبير صبري وتساءل: “في رمضان؟ في رمضان؟ مين العين دي قبل العين دي في رمضان وعايزين أخلاق؟”.

وحاول وائل الإبراشي تهدئته قائلا إن الحوار كان على لسان الشخصية بالمشهد، ليقاطعه عمرو مصطفى قائلا: “شخصية مين ده عهر فني، هم دول سبب فساد مصر”.

وشاركت عبير صبري في الموسم الدرامي رمضان 2022 من خلال مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، أيمن القيسوني، محمود حافظ ونانسي صلاح، ومن تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبدالعزيز.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى