منوعات

عمرو دياب يتألق في حفل رأس السنة بالرياض.. وينضم لجدار المشاهير

أحيا النجم المصري عمرو دياب، الخميس، حفلا غنائيا كبيرا، ضمن فعاليات موسم الرياض، في ختام حفلات عام 2021.

وخطف عمرو دياب الأنظار بأدائه الفني الرائع، وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا، وتفاعل الجمهور مع “الهضبة” على مدار ساعتين قدم خلالهما مجموعة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة.

135 154816 amr diab riyadh 2

وعقب الحفل وضع الفنان عمرو دياب بصمته على “جدار المشاهير” في بوليفارد الرياض، وهو التقليد الجديد الذي حرصت عليه هيئة الترفيه السعودية.

وكان عمرو دياب قد طرح أغنية “خلي الحجر ينطق” من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى، وتصدرت الأغنية قوائم الأعلى استماعا على تطبيق أنغامي في الخليج العربي، رغم عدم طرحها على يوتيوب في مصر حتى الآن.

135 154817 amr diab riyadh 3

يأتي ذلك، فيما أعلنت إحدى شركات السيارات الشهيرة، الخميس، سحب إعلان ترويجي ظهر فيه عمرو دياب بعد انتقادات واسعة رأت فيه تحريضا على التحرش.

ولاقى الإعلان انتقادا كبيرا في صفوف رواد مواقع التواصل، حيث اعتبر عدد كبير منهم أنه يعتدي على الخصوصية لسماحه بالتقاط صور دون إذن، فضلا عن اعتباره يخالف القيم الأسرية ويحث على التحرش.

135 154817 amr diab riyadh 4

وقالت الشركة، في بيان عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، إنها “تحرص على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولا تتسامح الشركة مع التحرش بجميع أشكاله”. وأضافت: “نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تلفزيوني” لها في مصر.

135 154817 amr diab riyadh 5

وتابعت: “لذا اتخذنا قرارا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي، ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد”.

135 154817 amr diab riyadh 6

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى