المحلية

عمليات البصرة تعلن انسيابية حركة السير وتؤكد عدم الحاجة إلى قطعات إسناد

كشف قائد عمليات البصرة علي الماجدي، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة عمّا حدث في افتتاح خليجي 25، فيما أشار الى قدرة القطاعات الأمنية بالسيطرة على المشهد.

وقال قائد عمليات البصرة علي الماجدي، للقناة الرسمية تابعته (الاولى نيوز )، إن “المباراة الأولى شهدت زخماً جماهيرياً، وبلغت أعداد الحضور نحو 250 ألف متفرج، في حين إن سعة الملعب هي 65 ألف متفرج”، مبيناً أن “الأعداد المتواجدة خارج الملعب أكثر بكثير من الداخل، ما أثر سلباً على الحركة”.

وأضاف أن “القطعات الأمنية كانت متواجدة، إلا أن أعدادهم غير كافية، ما تطلب استدعاء قطعات من بغداد، وتمت السيطرة على المشهد بالكامل”، مشيراً الى أن “التجربة نجحت، وهناك انسيابية عالية بحركة العجلات والمرور ذهاباً وإياباً”.

وأكد: “عدم الحاجة لقطعات أخرى في الوقت الحالي”، لافتاً الى أن “صنوف قيادة عمليات البصرة والمسؤولين والضباط وجهاز مكافحة الإرهاب، فضلاً عن دور الفرقة الخاصة، وقوات الحشد الشعبي، وجميع الأجهزة الموجودة عملت بأمر القائد العام للقوات المسلحة، وأسهمت في إنجاح الخطة”.

وتابع أن “نجاح الخليجي هو للعراق بأكمله من شماله الى جنوبه”، معرباً عن أمله في أن “تكون البصرة مفتاحاً لبوابة بطولات مقبلة في العراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى