الرياضية

غياب أوبلاك وكاراسكو عن تدريبات أتلتيكو

عاد أتلتيكو مدريد إلى التدريبات بعد يومين من التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ملعب أولد ترافورد من دون الحارس السلوفيني يان أوبلاك، والجناح البلجيكي يانيك كاراسكو بجانب اللاعبين الأربعة المصابين دانييل فاس، وماتيوس كونيا، وتوماس ليمار، وشيمي فرساليكو، الذين لا يتوقع خوضهم مباراة السبت أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني.

واستغل كاراسكو، الذي لم يتمكن من اللعب في إنجلترا للإيقاف، ولن يتمكن أيضاً من اللعب أمام رايو لحصوله على خامس بطاقة صفراء أمام قادش، هذه الفترة دون لعب لإجراء عملية جراحية في الجيوب الأنفية لتحسين حالته التنفسية، وفقاً لمصادر من النادي.

وفيما يتعلق بأوبلاك، لم يُعلن عن تعرضه لأي مشكلة بدنية.

ومن المصابين الأربعة الآخرين، أبدى الدنماركي دانييل فاس تحسناً بالنزول إلى الملعب المجاور للملعب الذي يستخدمه زملاؤه لإجراء التدريبات الفردية.

ومن المقرر عودة اللاعب، الذي تعرض في يناير الماضي لإصابة في القدم اليمني أمام برشلونة، للمنافسة بعد العودة من فترة توقف المنتخبات في أبريل المقبل.

بينما أجرى باقي اللاعبين المران بشكل طبيعي على أرضية الملعب.

كما سيجري أتلتيكو مراناً آخر صباح الجمعة قبل خوض آخر لقاء قبل فترة توقف المنتخبات على ملعب فاييكاس حيث سيواجه رايو فاييكانو.

ويحتل الروخيبلانكوس حالياً المركز الرابع في الليغا برصيد 51 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى