الرياضية

فليك يبدأ إعداد المنتخب الألماني استعداداً لبطولة دوري أمم أوروبا

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم الثلاثاء استعداداته لبطولة دوري أمم أوروبا، في أجواء مشمسة بمعسكره التدريبي في مدينة ماربيا الإسبانية، وقد حرص المدير الفني هانز فليك على إدارة عبء العمل على لاعبيه.

واستغل لاعبون أمثال جوشوا كيميش لاعب خط وسط بايرن ميونيخ وماركو رويس مهاجم بوروسيا دورتموند، الفرصة المتاحة وجلبوا زوجاتهم وصديقاتهم وأطفالهم إلى المنتجع الإسباني.

وخاض لوكاس كلويسترمان وبنجامين هنريكس لاعبا لايبزيغ ونيكو شلوتربيك لاعب فرايبوريغ، الذين خاضوا نهائي كأس ألمانيا، تدريبات في صالة الألعاب الرياضية (جيم)، وذلك برفقة كاي هافيرتز وأنطونيو روديغر لاعبي تشيلسي وكريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورغ، حيث انتهوا مؤخراً من المشاركة في منافسات الموسم.

وسيصل إلكاي غوندوغان لاعب خط وسط مانشستر سيتي إلى المعسكر الثلاثاء، بعد احتفاله مع الفريق بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي حُسم الأحد.

وقال فليك: «أبرز مهمة للفريق التدريبي هي إدارة عبء العمل. خوض دوري أمم أوروبا عقب مثل هذا الموسم الطويل، يشكل تحدياً هائلاً. إدارة عبء العمل لكل فرد مهم للغاية».

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الإيطالي بطل أوروبا ذهاباً وإياباً كما يستضيف نظيره الإنجليزي وصيف بطل أوروبا ويحل ضيفاً على منتخب المجر ضمن منافسات مجموعته بدوري أمم أوروبا، وذلك خلال الفترة ما بين الرابع و14 من يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى