الرياضية

قبل انتقالات يناير.. مانشستر يونايتد يوجه ضربة لـ ليفربول

يحاول ليفربول تغيير الأمور مع اقترابنا من النصف الثاني من الموسم وقد يتضمن ذلك جلب المدرب الألماني يورجن كلوب لبعض المواهب الجديدة للفريق.

وقد تعرض فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب للخسارة في أول مواجهة تنافسية لهم بعد كأس العالم أمام مانشستر سيتي، لكنهم يأملون في استعادة توازنهم بالفوز على أستون فيلا في مواجهتهم القادمة.

عانى الريدز من بداية بطيئة للموسم، لكن يمكن القول إن كأس العالم جاءت في وقت سيئ بالنسبة لفريق ليفربول الذي بدأ في الظهور بمستوى جيد قبل الاستراحة مباشرة.

يعرف كلوب أن فريقه لا يستطيع تحمل بدء النصف الثاني من الموسم بشكل سيئ كما فعل في النصف الأول.

ومع وضع ذلك في الاعتبار، يمكن أن يكون الألماني في حالة تجول لمحاولة تجنيد هذا النوع من المواهب التي يشعر كلوب أنها يمكن أن تعزز محاولة ليفربول للحصول على المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

يشاع أن مانشستر يونايتد تجاوز ليفربول في السباق على توقيع نجم بنفيكا والأرجنتيني الدولي إنزو فرنانديز.

استمتع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 21 عامًا بكأس العالم، حيث توج فريق الأرجنتين بطلاً للعالم، وأصبح لإنزو الآن الكثير من المعجبين الذين يحرصون على إبعاده عن ناديه البرتغالي.

ذكرت تقارير في وقت سابق من هذا الشهر أن ليفربول قد توصل إلى اتفاق مسبق للتعاقد مع إنزو فرنانديز لكن “UOL Esporte” زعم الآن أن فريق تين هاج قد دخل في المعركة.

انضم فرنانديز إلى بنفيكا فقط هذا الصيف مقابل رسم قدره 10 ملايين يورو (8.9 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 8 ملايين يورو (7.1 مليون جنيه إسترليني) كإضافات.

ولكن مع وجود اثنين من عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، فمن غير المرجح أن يظل في ناديه لفترة طويلة.

إلى جانب إنزو، جود بيلينجهام لاعب دورتموند مطلوب من ليفربول، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، وعلى الرغم من ذلك بدا أن مدرب الريدز يسخر من فكرة التعاقد معه في الشهر المقبل على الرغم من اهتمامهم به.

بعد الضغط عليه للتعليق على احتمال انتقال اللاعب الدولي الشاب إلى إنجلترا في الأسابيع القليلة المقبلة، ضحك كلوب وهو يرد: “في يناير؟ أنا الشخص الخطأ للإجابة على ذلك، سيكون عليك أن تسأل الآخرين عن ذلك”.

لم يستبعد تحركات لاعبين آخرين وبدا أنه يشير إلى أن ليفربول سيكون نشطًا في النافذة.

وأضاف كلوب: “يناير، في وضعنا، هو نافذة انتقالات من الجانب الرياضي، فنحن دائمًا على استعداد، ومن الواضح دائمًا نوع الأفكار التي لدينا أو ما هي الضرورة من وجهة نظرنا”.

واختتم: “كل الباقي لا يقع في أيدينا بنسبة 100 في المائة ونعمل دائمًا بما لدينا، وهذا لن يتغير، يمكنك أن تتخيل الوضع الذي نحن فيه على الأرجح، إذا حدث شيء ما، فإننا سنرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى