الرياضية

قبل انطلاق الموسم.. محمد صلاح يتحدى الجميع

رفع المصري محمد صلاح نجم ليفربول راية التحدي قبل ساعات على انطلاق الموسم الكروي الإنجليزي الجديد 2022-2023.

ويلتقي ليفربول، مع مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية، على ملعب “كينج باور” معقل ليستر سيتي غدا السبت، وهو اللقاء الذي سيكون قبل أسبوع على انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء خاصة بعد التعاقدات الجديدة”.

وتابع: “نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، لدينا رؤية جيدة، ويجب أن نكون إيجابيين ونذهب نحو كل البطولات في محاولة الفوز بكل شيء”.

وأضاف: “لقد فزت بكل شيء تقريبا مع ليفربول، لم ألاحظ ذلك حتى جاء ترينت ألكسندر أرنولد لي بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي فزنا به الموسم الماضي، وأخبرني أننا فزنا بكل شيء تقريبًا هنا”.

وأتم: “أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا في ليفربول، بشكل جماعي وفردي ، لكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد وأريد دائمًا الفوز بنفس البطولة للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذه عقليتي”.

يذكر أن صلاح، منذ وصوله إلى ليفربول في صيف 2017، حقق 6 بطولات مع الفريق، الدوري الإنجليزي، كأس الرابطة المحترفة، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى