الرياضية

قبل مواجهة آرسنال.. كلوب يوضح موقف الإصابات ويشيد بمهاجم ليفربول

أشاد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، بنظيره آرسنال، قبل المباراة التي ستجمع بينهما بعد غد الأحد.

ليفربول بعد انتصارين فقط من أصل 8 مباريات في الدوري الإنجليزي، يواجه آرسنال صاحب الصدارة على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “آرسنال يقوم بعمل جيد هذا الموسم مع ميكيل أرتيتا”.

وأضاف: “الكثير من الاحترام لهذا الفريق، مارتينيلي وأوديجارد وساكا، استمتع بمشاهدتهم فهم يمتلكون إمكانيات رائعة ويساعدون فريقهم”.

وأشاد بـ جابرييل جيسوس هداف آرسنال: “ميكيل أرتيتا تمكن من اختيار جيسوس وقبل ذلك بارتي، لطالما أحببت جابرييل، إنه لاعب استثنائي، رأيت ذلك في مانشستر سيتي، حتى لو كان لم يلعب كثيرًا في مركز رقم 9”.

وأردف بالدفاع عن داروين نونيز: “تحركاته الجيدة هي الشيء الوحيد الذي أظهره حتى الآن، إنه يضع نفسه في مركز جيد، لهذا السبب يجب أن نكون متفائلين مما سيقدمه لنا في المستقبل”.

وعن حالة المصابين: “كورتيس جونز قام بالتدريب، بينما نامبي كيتا وتشامبرلين لا يزالان بعيدين، آرثر أصيب قبل مواجهة رينجرز، روبرتسون يبدو قريبا، ولكن حتى الآن كورتيس هو الأقرب للعودة”.

وأشاد بمهاجمه روبرتو فيرمينو: “الأهداف التي سجلها ضد برايتون كانت رائعة. إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لي، سعيد بسجله حتى الآن من بداية الموسم، وآمل أن يتمكن من تحقيق المزيد”.

وعن طريقة لعب ليفربول هذا الموسم، قال: “لقد توصلت الفرق لكيفية اللعب ضدنا عندما لا نكون في أفضل حالاتنا. لكننا لم نكن استثنائيين، بل أن النظام لا يمكن أن يكون قويًا طوال الوقت. الأمر يتعلق دائمًا بكيفية أدائنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى