الرياضية

قصة ملهمة لمهاجم أتالانتا.. من لاجئ إلى الدوري الإيطالي بشهر واحد

تصدر المهاجم الشاب لنادي أتالانتا الإيطالي مصطفى سيسيه (18 عاماً)، عناوين الصحف الإيطالية اليوم الاثنين، بسبب قصة صعوده الملهمة، والتي انتشرت بشكل واسع عقب تسجيله أول أهدافه في الدوري الإيطالي في فوز أتالانتا في الوقت القاتل على مضيفه بولونيا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ30.

وعرفت مسيرة سيسيه المولود في غينيا صعوداً صاروخياً، من كرة قدم للهواة، إلى الدوري الإيطالي في ظرف شهر واحد، حيث وقع أول أهدافه أمس الأحد في أول ظهور له بقميص الفريق الأول لنادي أتالانتا الإيطالي.

كان سيسيه يلعب قبل أقل من شهر لفريق مكون بالكامل من اللاجئين في الدرجة الثامنة للهواة بإيطاليا، قبل أن تلتقطه أعين كشافة أتالانتا وتضمه إلى أكاديمية النادي في نهاية فبراير الماضي، ولم يضيع أي وقت لتأكيد موهبته، حيث سجل في غضون 15 دقيقة من دخوله بديلاً ضد بولونيا مانحاً أتالانتا فوزاً ثميناً.

وحمل سيسيه على أكتاف زملائه في الفريق عقب نهاية مباراة أتالانتا أمام بولونيا، تقديراً لقتاليته في الحياة، التي أعطت قصة ملهمة ومحفزة لأقرانه.

وارتفع رصيد أتالانتا بفوزه على بولونيا إلى 51 نقطة بالمركز السادس بفارق الأهداف عن روما الخامس، مع مباراة مؤجلة، من شأن فوزهم فيها أن يعزز حظوظهم في سباق المراكز المؤهلة للمنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

1520428

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى