الرياضية

كأس رابطة الدوري الأرجنتيني.. بوكا جونيورز وريفر بليت يبلغان ربع النهائي 

تأهل بوكا جونيورز وريفر بليت إلى ربع نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تغلبهما على باراكاس سنترال وسارميينتو على الترتيب في إطار الجولة الـ13 وقبل الأخيرة من البطولة.

وبهدفين نظيفين من توقيع داريو بينيديتو، تغلب بوكا على ضيفه باراكاس سنترال في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، معززاً وصافته للمجموعة الثانية بفارق نقاط عن المتصدر إستوديانتس الذي كان قد تغلب الجمعة على ألدوسيفي 2-1، ويبلغ ربع النهائي الذي تتأهل له الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

ومن ناحيته، اكتسح ريفر بليت مضيفه سارميينتو بسبعة أهداف نظيفة من توقيع خوليان ألباريز (هاتريك) وتوماس بوكيتينو وإنزو فرنانديز وإسيكييل باركو وسانتياجو سيمون.

وبفوزه عزز ريفر وصافته للمجموعة الأولى وبحوذته 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن راسينج المتصدر والذي تعادل السبت 1-1 مع ضيفه بانفيلد.

وفي مباريات أخرى السبت فاز فيليز سارسفيلد 3-2 على ضيفه تيجري الذي بقي رغم ذلك في المركز الثالث بالمجموعة الثانية بـ20 نقطة بفارق الأهداف أمام ألدوسيفي الرابع.

وضمن المجموعة الثانية أيضاً فاز لانوس على ضيفه إندبنديينتي بهدف دون رد، علماً بأن الفريقين أهدرا مسبقاً فرصهما في التأهل لربع النهائي حيث يحتل لانوس حالياً المركز العاشر بـ14 نقطة وإندبنديينتي المرتبة الـ13 وقبل الأخيرة بـ13 نقطة.

وكانت الجولة قد انطلقت الأربعاء الماضي بفوز سان لورينزو على مضيفه نيويلز أولد بويز 1-2 ومن المقرر أن تختتم غدا الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى