الرياضية

كأس ملك إسبانيا.. كورتوا يصبح خامس الغائبين عن الريال

يستعد ريال مدريد لمواجهة إلتشي في معقله، الخميس، في ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الإسباني.

وكشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن مواجهة إلتشي، فيما أعلن عودة الويلزي جاريث بيل للقائمة.

وقال أنشيلوني، في مؤتمر صحفي الأربعاء: “يشعر كورتوا بتوعك سيمنعه من المشاركة في المباراة، كما سيغيب للإصابة كل من فاييخو وماريانو وكارفاخال وأسينسيو، أما الباقون فسيكونوا متاحين”.

وأبدى مدرب ريال مدريد ثقته في أن مشكلة كورتوا لن تمنعه من اللعب أمام نفس الخصم يوم الأحد، حين يعود الملكي لمواجهة الفريق ذاته ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأوضح أنشيلوتي أن المسألة “ليست خطيرة”، وأن الأمر “سيستمر لبضعة أيام لا أكثر”، مضيفا أنه “بدافع احترام الخصوصية، لا يمكنني أن أقول ما هي مشكلته، لكنني أعتقد أنه سيكون معنا يوم الأحد، ليس لديّ شك في ذلك”.

على جانب آخر، أكد مدرب ريال مدريد أن جاريث بيل في حالة جيدة تسمح له بالعودة للعب، مشيرا إلى أن النجم الويلزي “في حالة جيدة، ولم يأت معنا إلى السعودية وتدرب هنا، لقد أصبح متاحا وسيكون ضمن القائمة”.

واختتم: “من هم ضمن القائمة لديهم إمكانية للعب منذ بداية أو أثناء المباراة أو قد لا يلعبون على الإطلاق، لكنه قد تم استدعاؤه وسيكون متاحا للعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى