الرياضية

كامافينجا: هذا مركزي المفضل وحققت حلمي

ظهر نجم خط وسط ريال مدريد الجديد إدواردو كامافينجا في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، على هامش تقديم كلاعب جديد للفريق الملكي.

وقال اللاعب:” أنا سعيد جداً، اللعب في ريال مدريد كان حلماً بالنسبة لي منذ صغري، لذا سأعطي كل ما لدي لهذا النادي، أنا هنا لأتعلم، يجب أن أظهر للمدرب بأنني جاهز، وأعمل بجد “.

وأضاف:” اختيارك لريال مدريد؟ بصراحة لقد كنت أحلم باللعب لهذا النادي منذ الطفولة، وعندما أتت الفرصة للتوقيع لم أفكر أبداً، بل وافقت مباشرة على العرض الذي قدمه النادي”.

وواصل:” مركزك المفضل؟ أحب اللعب أمام المدافعين، ولكن يمكنني اللعب في الأدوار الهجومية، لذا يجب علي التأقلم مع أي أسلوب يرغب به المدرب، سألعب أينما يريد “.

وواصل:” من أسباب اختياري لريال مدريد هو فرصة التعلم من اللاعبين الكبار، والذين سيعلمونني الكثير، صحيح بأنني لا زلت لاعب شاب، ولكن علي أن أتكيف، وأنا مستعد لذلك “.

ونوه:” سأحاول أن أتأقلم مع هذه المجموعة بأسرع وقت ممكن، وجودي هنا هي أفضل طريقة للتطور كلاعب، بعمر الـ16 عامًا لم أتلق أي اتصالات، ولكن ريال مدريد كان مهتماً بي، وكان والدي هو يدير أموري”.

وأردف:” بنزيما؟ بنزيما هو قدوة لكل الفرنسيين، يتصرف بشكلٍ رائع للغاية مع اللاعبين الشباب، وقد رأينا كيف يتعامل مع فينيسيوس، أنا أتحدث الإسبانية بشكلٍ قليل ولكنه سيساعدني”.

وأتبع:” هذا الفريق يمتلك جودة رائعة، ولكن أنا أيضًا أمتلك الجودة والشدة، وهذا ما يميزني، أنا جاهز للعب ضد سيلتا فيجو، أنا مستعد بالفعل ولكن المدرب هو من يقرر “.

وأستدرك:” التوقيع مع ريال مدريد؟ لقد حدث ذلك في آخر أيام سوق الانتقالات، ولكن لن أخبركم مع من أجريت المحادثات، فهذا سر، أهمية زيدان في التوقيع؟ كما قلت، كانت عائلتي هي من تهتم بهذه الأمور “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى