الرياضية

كومان يُعلق على تصريحات نيمار والرئيس المؤقت حول ميسي

أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، جاهزية الفريق لمواجهة مضيفه قادش، غدا السبت، ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي: “غدًا ستكون الكرة لدينا، سنتحوذ عليها، علينا أن نكون مركزين وأن نظهر أفضل مستوى لدينا”.

وتابع: “تصريح نيمار ؟ نعرف وضع ميسي، من سوف يُقرر مُستقبله هو ميسي نفسه، لذلك تعليقات الخارج لا تهمنا، علينا التركيز غدًا فقط”.

وأكمل: “قلت بأنك تريد الأفضل لدى الفريق. هل تريد نيمار – ميسي معًا ؟ لا أحب الحديث بشكل فردي. كلاعب ومدرب وكمُشجع فأنت تريد دائمًا الأفضل للفريق”.

واستطرد: “ريال سوسيداد والأتليتكو في الصدارة، هل ترى برشلونة مرشح ؟ حتى الآن أتليتكو قوي جداً، يفوزوا ولا يتلقوا الأهداف،

لكن ما زال الدوري طويل جدًا وهنالك عدة أشياء ممكن تحدث، قد نخسر النقاط في الليجا لأن الدوري مُعقد، علينا الفوز في كل المباريات المتبقية”.

وحول تصريح الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس عن بيع ميسي، أجاب: “أنا أحترم الآراء لكن ميسي هو من يقرر مستقبله ولا أحب التعليقات بهذا الصدد”.

وجاء أيضا، : “أراخو ؟ لقد تعافى وجاهز للمشاركة من جديد، لدينا عدة مباريات مختلفة وسنرى من سيلعب في الدفاع”.

وأكمل: “إيريك جارسيا ؟ ما زال الأمر مبكرًا للحديث حول الفترة الشتوية، ما زال هنالك لاعبين يتعافوا مثل أومتيتي وأراخو حاليًا، علينا الإنتظار حتى يناير، الأمر يعتمد على الرئيس القادم والوضع الإقتصادي”.

وأضاف: “برايثوايت ؟ بالنسبة لي بريثويت هو مهاجم صريح، لديه السرعة والتمركز الجيد في هذا المركز، إنه يساعد الفريق ونحتاج الى الإستفادة من ذلك”.

وأكمل: “قلت بأن اومتيتي قد يعود قريبًا ؟ صامويل بخير، إنه لا يعاني من أي انزعاجات وقريبًا قد يتلقى التصريح الطبي”.

وأردف: “ديمبيلي ؟ عثمان تحسن من الجانب البدني منذ بداية الموسم، انه الآن يتحلى بالثقة ومؤخرًا أظهر سعادته بأنه بخير، أنا سعيد جدًا بأداءه مؤخرًا”.

وواصل: “عودة الجماهير ؟ الأمر يعتمد حول الوضع الراهن في اسبانيا. الأمر يعتمد على وزارة الصحة. لا نعلم ان كان القرار قريبًا او لا. الأهم لدينا هي الصحة”.

وزاد قائلاً: “الوضع الاقتصادي الصعب ؟ توصلت مع النادي إلى اتفاق لخفض الراتب واللاعبون فعلوا ذلك أيضاً، لستُ قلقاً جداً. هذا وضع معقد لجميع الأندية في الوقت الحالي، نتمنى أن تعود الجماهير قريباً”.

وأتم: “تحسن مستوى جريزمان؟ الأمر دائمًا يعتمد على اللاعب نفسه، جريزمان لاعب رائع ويمكنه اللعب في كل مكان، كمهاجم صريح أو جناح وأي مكان، الأمر ليس له علاقة بالمهاجم بل بسبب ثقته ومحاولة التحسن والتغيير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى