الرياضية

لإعادة بناء الفريق.. ريال مدريد سيختار بين مبابي وهالاند

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلاً عن “ذا صن” البريطانية أن إدارة ريال مدريد الإسباني ستختار من بين النرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، أو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لإعادة بناء الفريق المدريدي.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع المهاجم الذي سيكون خليفة الفرنسي كريم بنزيما في قادم السنوات، ويبدو أن الأمر سيختصر على التعاقد مع إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي.

ويعد كيليان مبابي أحد أبرز الأهداف التي حاول ريال مدريد التعاقد معه في السنوات الماضية، وكان المرينجي قريباً في بعض الفترات من حسم الصفقة، ولكن إصرار باريس سان جيرمان على الاحتفاظ بنجمه الفرنسي حال دون تحقيق ذلك.

وفي المقابل برز اسم إيرلينج هالاند الذي أثبت للجميع بأنه سيكون أحد أفضل المهاجمين الذين مروا على تاريخ كرة القدم بموسمه الأول المميز مع مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيليان مبابي أصبح يفكر في مستقبله الآن في الوقت الذي يبحث فيه ريال مدريد عن مهاجم جديد، لذلك قد تعود قصة مبابي والريال من جديد وهذه المرة قد تحدث الصفقة الكبيرة.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد الآن بات لديه خيارين وهما هالاند أو مبابي، ولكن قد تتأجل تلك الصفقة المنتظرة لصيف عام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى