الرياضية

ليفربول يفاوض الاتحاد الإنجليزي لتأجيل مباراة آرسنال

يأمل فريق ليفربول تأجيل مباراته المرتقبة يوم الخميس المقبل ضد آرسنال، في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كأس كاراباو.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب الإمارات في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن ليفربول يجري محادثات مع مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لبحث مدى إمكانية تأجيل مباراة الخميس المرتقبة ضد آرسنال.

وأوضحت أن ذلك يأتي في ظل تفشي فيروس كورونا داخل أروقة ليفربول، حيث تم إلغاء التدريب الذي كان مقررًا مساء اليوم الثلاثاء، وسط أنباء عن ظهور ما يصل إلى 14 حالة إصابة جديدة داخل النادي.

وأشارت إلى إنه في حال قرر الاتحاد الإنجليزي تأجيل مباراة ليفربول وآرسنال، فمن شبه المؤكد أن مباراة يوم الأحد المقبل في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شروزبري ستتأجل كذلك.

وكان المدرب يورجن كلوب قد غاب عن مباراة الأحد الماضي ضد تشيلسي في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج بسبب إصابته بكورونا.

كذلك غاب الثلاثي أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وجويل ماتيب عن تلك المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

وقبل فترة عيد الميلاد، أجبر فيروس كورونا كل من فيرجيل فان دايك وفابينيو وكورتيس جونز على الغياب عن ليفربول.

من جهة أخرى، يفتقد ليفربول في الوقت الحالي خدمات الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني ونابي كيتا بسبب مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا.

في غضون ذلك، يعاني تياجو ألكانتارا من إصابة مزعجة، ولكن يكون أليسون وماتيب وفيرمينو متاحين لمواجهة آرسنال في ظل إصابتهم بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى