أخبار عامة

“لينوفو” تقدم أول حاسوب شخصي قابل للطي

كان يترتب على المستهلكين في السابق العمل أو إجراء تغييرات على أنماط حياتهم عند استخدام الحواسيب، فإن كان الحاسوب محمولاً على سبيل المثال، يتعين على المستخدم أن يساوم على أدائه. وفي الوقت نفسه، إن كان الحاسوب قوي وغني بجميع الميزات سيكون أكبر حجماً ومرهقاً عند الحمل. لكن، مع إطلاق حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold، أوّل حاسوب شخصي قابل للطي في العالم، تغير مستقبل الحوسبة التي أصبحت تمتاز بالسرعة الفائقة وسهولة التنقل.

يدفع هذا المفهوم الجديد في تقنيات الحاسوب الشخصي حدود الابتكار ويُمكّن المستخدمين أيضاً من عيش حياتهم بكافة أبعادها دون الحاجة إلى اللجوء لحل وسط، وسواء كنتم بحاجة إلى الحفاظ على إنتاجيتكم أثناء التنقل أو تحتاجون إلى شاشة أكبر لتستمتعوا بالمحتوى المميز، سيكون حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold معكم في كل خطوة ليضمن ألا تفوتوا أي من مهامكم.

ThinkPad X1 Fold lifestyle

لنلقي نظرة فاحصة على الطرق التي يواكب عبرها حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold نمط حياتكم ويضيف عليه أيضاً.

صُمم ليتناسب مع نمط حياتكم

سواء كنتم تعملون عن بعد أو تشاهدون فيلماً أثناء سفركم، يعد وجود شاشة حيوية شيء شديد الأهمية. ويستطيع حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold التبديل بين شكله الصغير عند الطي والتحول إلى شاشة OLED مذهلة مقاس 13.3 بوصة بسهولة تامة. ويجعله وزنه الذي لا يتجاوز واحد كيلوغرام ملائم للتنقل مباشرةً من الاجتماع إلى المقهى القريب وإنهاء التقرير أو العرض التقديمي بسهولة. ويتميز الحاسوب بمتانته بفضل السبائك خفيفة الوزن وألياف الكربون المستخدمة في صناعته، بينما يوفر غطاءه الجلدي الأنيق مظهراً متميزاً وفريداً.

يتسم Lenovo ThinkPad X1 Fold بالموثوقية بفضل استخدام إطارات متعددة الطبقات لدعم الشاشة وحمايتها. وتضمن آلية مفصلات الدوران متعددة الوصلات للمستخدمين الحصول على تجربة طي أكثر سلاسة، بينما خضعت شاشة OLED لاختبارات المتانة للتأكد من صمودها على مر الزمن.

ThinkPad X1 Fold Open

الأداء الأفضل على الدوام

تحتاج الأجهزة إلى إمكانيات الاتصال المدمج في عالمنا دائم الاتصال اليوم. ويستخدم حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold معالجات Intel Core المتقدمة مع تقنية هجينة لتوفير تجربة اتصال مستمرة دون انقطاع. وللمزيد من السرعة، يتوفر حاسوب ThinkPad X1 Fold أيضاً بخيار يدعم شبكة 5G.

تظهر فلسفة “إنجاز المزيد” بوضوح من خلال برنامج تبديل الوضع الفريد المصمم خصيصاً لنظام تشغيل Windows 10، والذي يمنح حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold القدرة على التكيّف بسلاسة مع الأوضاع المختلفة بناءً على احتياجاتكم.

ThinkPad X1 Fold Hinge Mechanism Design

مثالي لأداء مختلف المهام

مع وجود العديد من الأجهزة في السوق، قد يكون من الصعب في أغلب الأحيان اختيار الحاسوب المناسب لنمط حياتكم. وتعد الأجهزة اللوحية محمولة أكثر من الحواسيب المحمولة، إلا أنها تمتلك عادةً مزايا أقل. لكن مع حاسوبLenovo ThinkPad X1 Fold ، لا داعي للقلق بشأن حمل الأجهزة المتعددة معكم، فيمكنكم الاستفادة من الحاسوب بطرق مختلف باستخدام شاشتيه المستقلتين.

بمجرد أن يصبح الجهاز مستوي تماماً، يمكن استخدامه أفقياً كشاشة أكبر بكثير ومناسبة لمشاهدة الأفلام، أو لتوفير رؤية واضحة أثناء مكالمات الفيديو. ويمكن تحويل حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold إلى الوضع العمودي وطيّه في الوضع الرأسي ليوفر للمستخدمين شاشة مقسّمة. كما يمكن استخدام الشاشة العلوية كشاشة حاسوب محمول تقليدية مع الجزء السفلي كلوحة مفاتيح أو مفكرة. وهو مثالي لمشاهدة عرض تقديمي على إحدى الشاشتين، خلال تدوين الملاحظات على الشاشة الأخرى.

تشمل حقيبة الجهاز الجلدية أيضاً مسند مدمج، مما يتيح للمستخدمين وضع الحاسوب على سطح مستوٍ في الوضع الأفقي للحصول على زاوية عرض مثالية. ويمكن وضع لوحة مفاتيح بلوتوث صغيرة وقابلة للطي وتوصيلها بالمغناطيس على الجهاز في الوضع الرأسي لتحويله إلى شكل الحاسوب المحمول المألوف وزيادة الإنتاجية. ويتيح القلم النشط للمستخدمين تدوين الملاحظات بسرعة والانغماس في مهام الفنون وتوقيع المستندات والمزيد عند استخدامه مباشرةً على الشاشة، انتهت أيام حمل الأجهزة المتعددة في حقائب ضخمة، حيث يجمع حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold بين أفضل قابلية للتنقل في الأجهزة اللوحية وأفضل أداء للحواسيب في جهاز واحد.

ThinkPad X1 Fold Close Up

السعر والتوفر

أصبح تسجيل الطلب المسبق على حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold متاح الآن بسعر تجزئة يبلغ 14,999 درهم إماراتي. ويأتي الحاسوب أيضاً مع لوحة مفاتيح بلوتوث صغيرة قابلة للطي وقلم نشط، ومن المتوقع أن يصبح حاسوب Lenovo ThinkPad X1 Fold متوفر في المتاجر في بداية عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى