الرياضية

ما علاقة وست هام نايف أكرد يغيب عن مواجهة المغرب وليبيريا؟

كشفت تقارير صحفية عن سر غياب المغربي نايف أكرد مدافع فريق رين الفرنسي عن مواجهة بلاده مع ليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

واقترب أكرد في الفترة الأخيرة من الانتقال إلى صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي في ظل تطور المفاوضات بينه وبين إدارة النادي اللندني.

وكشف مصدر موثوق داخل وست هام لموقع “وست هام زون” المتخصص في أخبار “الهامرز” أن أكرد ترك معسكر المغرب قبل مواجهة ليبيريا، بناء على نصيحة وكيله وليس بطلب من إدارة الهامرز.

ويخشى اللاعب ووكيله حدوث أي إصابة قد تعيق انتقال الدولي المغربي إلى صفوف الهامرز خلال الأيام المقبلة، بينما لم يطلب النادي الإنجليزي من اللاعب ترك معسكر المغرب.

صحيفة “المنتخب” المغربية كانت قد كشفت عن خروج أكرد من معسكر أسود الأطلسي للقاء ليبيريا بسبب الإصابة.

علماً بأن الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو أعلن قبل أيام بأن قيمة انتقال أكرد إلى الهامرز ستبلغ 35 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المكافآت الأخرى التي لا يزال يتفق عليها جميع الأطراف، حيث تشعر إدارة الهامرز بالتفاؤل بشأن إتمام الصفقة في أقرب وقت.

وشارك الدولي المغربي مع رين في 40 مباراة خلال الموسم المنقضي سجل فيها 4 أهداف وصنع 3 بإجمالي 7 مساهمات تهديفية.

ورغم أن القيمة السوقية للاعب عبر موقع “ترانسفير ماركت” لا تتجاوز 12 مليون يورو، فإن ارتباط اللاعب المولود في القنيطرة المغربية بعقد حتى 2025 وارتفاع مستواه زاد من قيمة الصفقة.

يذكر أن تجربة أكرد الأوروبية قد بدأت بانتقاله من الفتح الرباطي المغربي في 2018 إلى ديجون الفرنسي ثم منه إلى رين في 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى