المحلية

متظاهرو التحرير يوجهون لخطوات تصعيدية في جميع سوح التظاهر بعد تكليف علاوي برئاسة الحكومة

وجه معتصمو ساحة التحرير، السبت، رسالة إلى كل القوى الوطنية وإلى المتظاهرين في جميع ساحات الاحتجاج بالاستعداد إلى الخطوات التصعيدية المقبلة، بعد تكليف “سلطة القمع السياسية” المرشح الجدلي محمد علاوي برئاسة الحكومة المؤقتة.

وقال المعتصمون في بيان اليوم، (1 شباط 2020) أطلعت عليه /الاولى نيوز/ انه “على الرغم من شروطنا التي اعلنتها ساحات الاحتجاج مرارا وتكرارا بشأن اختيار رئيس الوزراء للحكومة المؤقتة وشريطة أن يكون غير جدليا، إلا أن سلطة القمع السياسية تصر على جر البلاد إلى المجهول”.

وأضاف البيان، “وها هي اليوم تثبت ذلك من خلال اختيار المرشح الجدلي محمد توفيق علاوي، لتضيف وصمة عار أخرى بتاريخها السياسي الدموي، وتركل دمائنا وتضحياتنا التي بذلناها من أجل استعادة الوطن من براثن الفساد والارهاب والولاءات الخارجية”.

وتابع، أن “ساحة التحرير وساحات الاحتجاج ترى من تكليف علاوي، ما هو الا استهتارا جديدا بمطالبنا وصورة من صور الخراب التي جاءت بقائد حكومة القناصة المجرم عادل عبدالمهدي، وان الدماء الطاهرة التي سالت لم تكن لاجل تغييرعبدالمهدي بوزير سابق توافقت عليه الكتل”.

وأردف البيان، “لذا نوجه رسالتنا إلى كل القوى الوطنية وإلى ثوارنا الاحرار في كل ساحات الاحتجاج بالاستعداد إلى خطواتنا التصعيدية السلمية القادمة، ليعرف الجميع أن الاستئثار بالسلطة والتغاضي عن مطالب الشعب صار منذ الأول من تشرين 2019 أمرا من الماضي لن نسمح بتكراره أبدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى