الرياضية

مجدداً.. قضية الاغتصاب تحاصر كريستيانو رونالدو

عادت قضية الاغتصاب التي اتهم فيها كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى الحياة من جديد بعدما أغلقت تماما قبل نحو شهرين.

وكانت قاضية في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، قد رفضت دعوى الاغتصاب التي رفعتها السيدة كاثرين مايورجا على رونالدو، زاعمة أنه اعتدى عليها في أحد الفنادق هناك خلال عام 2009.

وأوضحت صحيفة “صن” البريطانية في تقرير لها إن القضية عادت من جديد للحياة، بعدما تقدمت مايورجا باستئناف لدى محكمة الاستئناف الأمريكية.

وستنظر المحكمة في الاستئناف لأول مرة يوم الثلاثاء المقبل، وذلك من خلال جلسة استماع عبر الهاتف لمدة ساعة واحدة.

ومن جانبها تقدمت شرطة لا فيجاس بالتماسات إلى المحكمة، لإرسال ملفات التحقيق إلى الصحافة.

كريستيانو رونالدو من جانبه نفى تماما على مدار سنوات، تورطه في قضية من مثل هذا النوع، مشدداً على أنها ضد كل ما يؤمن به من مبادىء وأخلاقيات.

وتقول هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إن رونالدو قام في وقت سابق بدفع مبلغ 375 ألف دولار لمايورجا، لشراء صمتها والتخلي عن الدعوى لكنها عادت وطالبت بتعويض قيمته 25 مليون دولار

يذكر أن المحكمة التي منحت كريستيانو رونالدو البراءة من دعوى الاغتصاب، بنت حكمها على استخدام محامي المدعية مستندات مسربة من موقع “فوتبول ليكس”.

ولا يعيش رونالدو أفضل أيامه في الوقت الراهن، وتشير التقارير إلى أنه يبحث بشتى الطرق آلية الخروج من مانشستر يونايتد قبل نهاية شهر أغسطس/ آب الحالي، والانتقال إلى ناد يمنحه فرصة المشاركة مجددا في دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى