slideالسياسية

محافظ المثنى يصف وزير الكهرباء بالبائس لعدم تعاونه في عدة ملفات

الاولى نيوز / بغداد

انتقذ محافظ المثنى احمد منفي اليوم الثلاثاء، وزير الكهرباء لؤي الخطيب لعدم تعاونه في مسألة اقالة توزيع كهرباء المحافظة غالب الياسري، مشيرا إلى أن الاخير ستتم إقالته قريبا من قبل مجلس الوزارء.

وقال منفي في مؤتمر صحفي عقده في ديوان المحافظة ، إن الوزير لم يتفاعل مع قرار الحكومة المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي بأقالة مدير توزيع كهرباء المحافظة، مشيرا إلى أن الوزير الذي وصفه بالبائس لم يتعاون أيضا بشأن توفير قطع الغيار والاعمدة الخاصة بصيانة الخطوط والمحولات.

وأضاف منفي أن المطالب الأخرى للمحافظة تتمثل بإعادة ربط المحافظة بمديرية توزيع كهرباء الجنوب بدلا من ربطها بمديرية توزيع كهرباء الفرات الاوسط.

وكان محافظ المثنى أحمد منفي قد أصدر في الثاني عشر من الشهر الماضي أمرا باعفاء مدير فرع كهرباء المحافظة غالب الياسري من منصبه، وذكر المكتب الإعلامي للمحافظة في بيان مغتضب تلقى المربد نسخة منه ان منفي أعفى  مدير فرع توزيع كهرباء المثنى منصبه لسوء ادارته، والتلكؤ في ايصال الخدمات الى ابناء المحافظة. 

وكانت اللجنة التنسيقية للتظاهرات في المثنى قد طالبت المحافظ بتنفيذ القرار الخاص بأقالة مدير كهرباء المحافظة غالب الياسري، وذلك خلال وقفة نظمها عدد من أعضاء التنسيقية أمام مبنى مجلس المحافظة.
وكان مطلع في المثنى قد كشف للمربد في 23 من الشهر الماضي، أن محكمة القضاء الإداري ردت الدعوى التي رفعها مدير كهرباء المحافظة غالب الياسري ضد قرار إقرار إقالته من قبل مجلس المحافظةس المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى