منوعات

محمد رمضان يواجه أزمة جديد!

يواجه الفنان المصري محمد رمضان أزمة جديدة، بعد اتهام مواطن مصري له بالتشهير والإساءة لسمعته.

وحرر مواطن يدعى أحمد محمد السيد عامر، من محافظة بورسعيد المصرية، محضرا ضد الفنان محمد رمضان.

وأكد عامر في عريضة قدّمها للنائب العام، أنه فوجئ بنشر الفنان محمد رمضان، صورته في دعاية مسرحية أهلا رمضان، وضمن أحداث المسرحية في الديكور، مشدداً على أنه استغل صورته كمجرم مسجل خطر، ونشر فيديوهات المسرحية على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة تمس وتسيئ لسمعته، وتؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعته وشرفه.

كما كشف أحمد عامر، في بث مباشر مع برنامج محلي، أن لديه 3 من الأبناء، ويعمل سائقا في أحد مكاتب الاستخلاص الجمركي، وفي عام 2015 عرض مجموعة من البضائع على تاجر لشرائها، وتبين أنها مسروقة، وقضى العقوبة القانونية، وأثناء تصفح نجله مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئ بنشر صورة والده في إعلان مسرحية أهلا رمضان للفنان محمد رمضان، وأصيب هو وأشقاؤه بصدمة كبيرة، وأبلغ والده بما رآه على الفور.

ولفت المواطن إلى أن النجم المصري حصل على الصورة من خلال الصور التي تم التقاطها في القضية دون حق، واستخدمها دون إذن صاحبها، ما تسبب له بورطة، خصوصاً بعد إذاعة المسرحية التي شاهدها الملايين على مستوى العالم.

127 120029 muhammad ramadan story 2

وأكد أحمد عامر أن نظرة الناس إليه تغيرت، وتعرض أبناؤه لمشكلات كبيرة مع أصدقائهم، الذين تنمروا عليهم بسبب أن والدهم مسجل خطر. قائلا: “والله أنا ما مسجل واسألوا في كل الأقسام، هي القضية دي وقضيت العقوبة”.

وكشف أن هناك مصريين مقيمين بالخارج، شاهدوا الفيديو وتعرفوا على شخصه، مؤكدا أن حياته دُمرت بعدما أصبح المسجل الخطر الذي يعرفه الملايين، عقب تصرّف رمضان.

يذكر أن اسم النجم المصري محمد رمضان، بات عنوانا للأزمات، بدءا من قضية الطيار أشرف أبو اليسر، ومرورا بخلافه مع نقابة الموسيقيين المصرية وانتهاء بالرقص على المسرح عاريا.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى