منوعات

مسؤول إسباني يستحم خلال اجتماع رسمي بـ”الفيديو”

عرض برناردو بوستيلو، عضو مجلس بلدية توريلافيغا، شمال إسبانيا تقديم استقالته، بعد ظهوره عاريا وهو يستحم خلال اجتماع للمجلس عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وذكرت صحيفة “جارديان” البريطانية أن أعضاء المجلس عقدوا اجتماعا في وقت سابق من الأسبوع، عبر الإنترنت لمناقشة بعض القضايا الأخيرة التي تواجه البلدية، التي يقطنها حوالي 52000 شخص.

برناردو بوستيلو، عضو مجلس بلدية توريلافيغا، شمال إسبانيا وخلال الاجتماع بدأ برناردو بوستيلو، الذي يعمل بدوام جزئي مع البلدية، يشعر بالقلق من أنه لن يكون لديه الوقت للاستحمام ونقل ابنته إلى التزاماتها قبل التوجه إلى وظيفته الأخرى كمعلم سباحة.

لكن بوستيلو توصل إلى ما بدا له الحل الأمثل، وهو نقل الكمبيوتر إلى الحمام وتصغير حجم الشاشة حتى يتمكن من الاستماع إلى الاجتماع أثناء الاستحمام، ولكن للأسف ظهرت صورة له وهو يستحم في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة”.

رغم محاولة زملاءه تحذيره بالاتصال به، إلا أن صوت المياه الجارية حال دون أن يسمع الرنين المستمر.

جانب من الاجتماع وبرناردو بوستيلو في أسفل يسار الصورة قبل الظهور عاريا بشكل كاملسادت موجة من الشعور بالانزعاج الاجتماع عندما خرج من الحمام، حيث يمكن سماع أحد الزملاء وهو يقول: “قل شيئا لبيرني.

قل له شيئا بسرعة”، وتساءل آخر: “ألا يمكننا فصله من الاتصال أو فعل أي شيء؟”، وتدارك رئيس البلدية الأمر بسرعة وأعلن نهاية الاجتماع.

انتشر المقطع المصور في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بوستيلو دافع عن نفسه قائلا إن “الأمر كان حادثا بريئا يعكس فشله في المعرفة التكنولوجية ولم يقصد به أي شيء مشين”.

هذه ليست الحكاية الوحيدة لمساوئ العمل عن بعد، ففي الشهر الماضي ظهر عضو البرلمان الأيرلندي لوك فلانجان دون سروال على البث المباشر الرسمي للبرلمان الأوروبي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى