slideالسياسية

معصوم يبحث مع مسؤولين في الاتحاد الوطني المستجدات السياسية في المرحلة الجديدة

الاولى نيوز / بغداد

حث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم في السليمانية مع النائب الاول للأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول علي ، وعدنان المفتي عضو المكتب السياسي للإتحاد الوطني ، كل على حدة ، المستجدات السياسية في المرحلة الجديدة على الساحة العراقية بشكل عام، ونتائج الانتخابات الأخيرة لمجلس النواب.

وذكر بيان رئاسي ” ان معصوم زار اليوم النائب الاول للأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول علي وتم خلال اللقاء بحث التطورات والمستجدات السياسية في المرحلة الجديدة على الساحة العراقية بشكل عام، ونتائج الانتخابات الأخيرة لمجلس النواب ، وتم التأكيد على ضرورة توحيد المواقف، ومساهمة جميع القوى في الحكومة المقبلة “.

على صعيد متصل التقي رئيس الجمهورية في مقر إقامته في مدينة السليمانية اليوم الجمعة ، عدنان المفتي عضو المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكردستاني، وبحث معه المستجدات والتطورات السياسية ونتائج الإنتخابات النيابية، وآفاق التعاون والتنسيق بين الأطراف الفائزة.

كما بحث الجانبان سبل تعزيز العمل المشترك بين جميع القوى وأهمية التفاهم الوطني للوصول الى المبادئ المشتركة لبناء وتشكيل حكومة لا يهمش فيها أي من المكونات العراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى