الرياضية

منتخب الجزائر يتلقى مفاجأة سعيدة من تونس قبل تصفيات المونديال

تلقى منتخب الجزائر أخبارا سعيدة قبل أيام من المواجهتين الحاسمتين أمام الكاميرون في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022.

ويحل بطل أفريقيا في مناسبتين ضيفا على نظيره الكاميرون في يوم 25 مارس/آذار، قبل أن يستضيفه بعدها بـ4 أيام على ملعب مصطفى تشاكر بالعاصمة الجزائرية.

وسيكون بإمكان منتخب الجزائر التعويل على معظم نجومه خلال موقعتي المونديال، بما في ذلك المدافع عبدالقادر بدران الذي تعافى بشكل نهائي من الإصابة العضلية التي تعرض لها يوم 10 فبراير/شباط الماضي مع نادي الترجي التونسي.

عبد القادر بدران

وانتظم اللاعب يوم الإثنين في التدريبات بالكرة، بعد أن كان خارج حسابات فريق العاصمة التونسية في مبارياته الثلاث الأولى التي خاضها في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر أن يجدد صخرة دفاع “محاربي الصحراء” العهد مع أجواء المنافسات الأحد المقبل، بمناسبة مواجهة الكلاسيكو أمام النادي الصفاقسي ضمن الدوري التونسي.

عبد القادر بدران

ويعتبر بدران لاعبا مهما في منتخب الجزائر، حيث لعب دورا كبيرا في ترشحه للدور الحاسم من تصفيات المونديال، كما أسهم في فوزه بلقب بطولة كأس العرب.

ويملك اللاعب الأسبق لوفاق سطيف في رصيده 10 مباريات مع “الخضر” في مختلف المسابقات لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.

عبد القادر بدران

 وشهد أداء المدافع صاحب ال29 عاما نقلة نوعية خلال العامين الأخيرين، وهو ما جعله يتواجد على رادار عدة أندية بارزة تنشط في دوريي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى